Subscribe to our Rss Feed

جوارديولا يتعلم الألمانية “4 ساعات يوميا”




جوارديولا يتعلم الألمانية

يحـرص المدير الفني الإسـبـاني بـيب جـوارديولا عـلى تعـلم اللغـة الألمانية قـبـل توليه مهمة تدريب فريق بـايرن ميونخ.وكـشـف بـيري، شـقـيق المدير الفني الإسـبـاني في تصـريحـات لمجـلة (دير شـبـيجـل) أن جـوارديولا يدرس الألمانية “أربـع سـاعـات يوميا، كـالمجـنون” منذ نحـو سـتة أشـهر.

وأوضـح أن جـوارديولا يحـصـل عـلى دورات مـكـثفـة فـي مـدينـة نـيويورك التـي يقـيم بـها، مـع مـدرسـة لغـة ألمـانـية طـلب مـنـها عـدم الحـديث للصـحـافـة.

وأشـار بـيري جـوارديولا إلى أن تـعـلم الألمـانـية “يسـتـحـوذ” عـلى شـقـيقـه لدرجـة أن المـدير الفـنـي السـابـق لبـرشـلونـة حـرص عـلى أن تـرافـقـه مـدرسـة اللغـة خـلال عـطـلة أسـبـوع الآلام التـي قـضـاها فـي بـرشـلونـة، للاسـتـمـرار فـي مـمـارسـة اللغـة.

وأعـرب بـيري عـن اعـتـقـاده بـأن شـقـيقـه سـيتـحـدث بـالألمـانـية فـي المـؤتـمـر الصـحـفـي الذي سـيعـقـده بـايرن مـيونـخ فـي 26 يونـيو الجـاري لتـقـديمـه رسـمـيا كـمـدرب للفـريق.

ويخـلف جـوارديولا فـي بـايرن مـيونـخ يوب هاينـكـس الذي أعـلن اعـتـزاله عـقـب جـمـع الثلاثية (دوري أبـطـال أوروبـا، البـونـدسـليجـا، وكـأس ألمـانـيا) هذا المـوسـم مـع الفـريق البـافـاري.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .