Subscribe to our Rss Feed

لوران بلان ينفي موافقته على تدريب روما الموسم المقبل




لوران بلان ينفي موافقته على تدريب روما الموسم المقبل

أكـد المدرب الفرنسـي الشـهير لوران بـلان في تصـريحـات لصـحـيفة لابـروفانس الفرنسـية أن مسـئولي فريق روما الإيطـالي تفاوضـوا معـه بـالفعـل من أجـل تدريب الفريق الموسـم المقـبـل , مؤكـداً في الوقـت ذاتهً انه لن يقـوم بـتدريب الفريق الايطـالي الموسـم المقـبـل.وصـرح بـلان للصـحـيفة الفرنسـية قـائلاً :”أنا مشـتاق جـداً للعـودة من جـديد للتدريب بـعـد عـام من الانقـطـاع ولكـني لا اعـلم وجـهتي المقـبـلة”.

وأضـاف بـلان “ولكـنـي مـتـأكـد إنـي لن أقـوم بـتـدريب رومـا مـثلمـا تـؤكـد وسـائل الإعـلام حـتـى وان كـان مـسـئولي النـادي الايطـالي قـد دخـلوا مـعـي فـي مـفـاوضـات الفـتـرة المـاضـية”.

واسـتـمـر المـدرب الفـرنـسـي فـي حـديثه قـائلاً “البـعـض يتـحـدث عـن إمـكـانـية تـدريبـي لريال سـوسـيداد الاسـبـانـي ، لم يتـحـدث مـعـي احـد فـي هذا الأمـر مـن قـريب أو مـن بـعـيد”.

الجـدير بـالذكـر أن المـدير الرياضـي لنـادي رومـا كـان قـد صـرح أمـس أن المـدرب القـادم لرومـا سـيكـون بـنـسـبـة 90% غـير ايطـالياً وهو مـا رفـع مـن اسـم لوران بـلان بـقـوة فـي تـرشـيحـات وسـائل الإعـلام للمـدرب الجـديد للفـريق الايطـالي.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .