Subscribe to our Rss Feed

تشافي:برشلونة ستعود ولا تعجبني فرق مورينهو




تشافي:برشلونة ستعود ولا تعجبني فرق مورينهو

 حـوار اتسـم بـالجـرأة والصـراحـة مع صـحـيفة “سـبـورت” الكـتلونية، اسـتهزأ “مايسـترو” فريق بـرشـلونة بـمن تنبـؤوا بـنهاية حـقـبـة بـرشـلونة بـعـد الخـسـارة المذلة أمام بـايرن ميونيخ في دوري أبـطـال أوروبـا بـما مجـموعـه سـبـعـة أهداف نظيفة بـين مبـاراتي الذهاب والإياب، كـما لم يتوان في التعـبـير عـن عـدم إعـجـابـه بـالأسـلوب الذي تلعـب بـه فرق جـوزيه مورينيو.

واسـتـهل تـشـافـي حـديثه قـائلًا “هل بـايرن مـيونـيخ مـتـفـوق عـلى بـرشـلونـة؟ لا أتـفـق مـع ذلك، نـحـن نـتـحـدث عـن سـنـة واحـدة فـقـط…هل تـشـيلسـي كـان الأفـضـل قـبـل سـنـتـين عـنـدمـا فـاز عـلى تـشـيلسـي فـي نـهائي دوري أبـطـال أوروبـا؟”

وعـلق مـسـتـهزئًا عـلى مـن تـنـبـؤوا بـنـهاية حـقـبـة البـلاوجـرانـا، حـيث قـال “لقـد ضـحـكـت فـي كـل مـرة سـمـعـت كـلامـًا مـن هذا القـبـيل. أنـا أشـبـِّه الأمـر بـمـن يقـول لك كـل سـنـة “سـتـمـوتـ”، “سـتـمـوتـ”…وبـعـد أربـعـين أو خـمـسـين سـنـة تـمـوت إن أراد الله، ويأتـيك ذلك الشـخـص ليقـول لك، ألم أكـن مـحـقـًا؟!. بـرشـلونـة واصـل السـيطـرة عـلى مـبـارياتـه، لا أحـد تـمـكـن مـن التـفـوق عـلينـا فـي الاسـتـحـواذ عـلى الكـرة. مـن الواضـح أن النـتـائج مـهمـة كـذلك، لكـن إن لعـبـت جـيدًا فـإنـك تـفـوز فـي 99 فـي المـائة مـن المـبـاريات. لم نـلعـب جـيدًا فـي بـعـض المـبـاريات وفـزنـا، فـهذه هي كـرة القـدمـ”

ولم يتـوان فـي التـعـبـير عـن عـدم إعـجـابـه بـأسـلوب مـدرب ريال مـدريد السـابـق “جـوزيه مـورينـيو”، حـيث قـال “لا أريد مـن النـاس أن تـظـن أنـنـي أهاجـم مـورينـيو دائمـًا لأنـنـي لا أنـوي ذلك، لكـن مـن الواضـح أن مـا يقـدمـه عـلى أرضـية المـيدان لا يعـجـبـنـي. لا يمـكـن لفـريق غـنـي ويمـلك النـفـوذ أن يلعـب نـهائي دوري أبـطـال أوروبـا كـمـا فـعـل تـشـيلسـي وهو يلعـب بـنـفـس الطـريقـة التـي لعـب بـها مـانـشـسـتـر سـيتـي هذا المـوسـم، أو بـنـفـس الطـريقـة التـي أدى بـها ريال مـدريد رفـقـة جـوزيه مـورينـيو”


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .