Subscribe to our Rss Feed

فيليب لام يتوقع انجازات هائلة للبايرن مع جوارديولا




 فيليب لام يتوقع انجازات هائلة للبايرن مع جوارديولا

قـال فيليب لام قـائد فريق بـايرن ميونيخ اليوم السـبـت في مقـابـلة صـحـفية إن تتويج فريقـه بـثلاثية الدوري والكـأس ودوري أبـطـال أوروبـا ربـما تكـون بـداية عـصـر جـديد،في ظل طـموح النادي أن يصـبـح “أسـبـانيا” كـرة القـدم. وأوضـح لام /29 عـاما/ لصـحـيفة “زود دويتشـه تسـايتونجـ” اليوم السـبـت أن العـقـود طـويلة الأجـل لنجـوم الفريق بـالإضـافة إلى قـدوم المدرب الأسـبـاني جـوسـيب جـوارديولا،هي عـناصـر أسـاسـية في المسـتقـبـل المشـرق لبـايرن ميونيخ،الفائز بـثلاثية الدوري والكـأس ودوري أبـطـال أوروبـا.وفاز المنتخـب الأسـبـاني بـثلاثة ألقـاب كـبـرى متتالية،حـيث أحـرز لقـب كـأس العـالم 0102 ولقـب كـأس الأمم الأوروبـية عـامي 2008 و2010، ويتوقـع لام إنجـازا كـبـيرا مماثلا في بـايرن ميونيخ. وأشـار لام :”الآن أصـبـحـنا عـلى أعـتاب تحـقـيق ما نريده جـميعـا،أن نحـول هذا العـام الذي لا ينسـى إلى عـصـر جـديد،أفضـل أعـوامنا لم تأت بـعـد،رغـم أن هذا الحـديث قـد يكـون غـريبـا بـعـد الفوز بـالثلاثية”.

وأكـد لام أن “الوضـع مـع الفـريق يضـعـنـا سـويا عـلى أسـس طـويلة الأجـل مـثالية لمـدرب مـثل جـوارديولا،مـعـه لدينـا الفـرصـة لنـصـبـح أسـبـانـيا كـرة القـدم عـلى مـسـتـوى الأنـدية،فـريق بـمـقـدوره حـصـد الألقـاب عـبـر سـنـوات عـديدة”. ويرى لام أن قـدوم جـوارديولا الذي قـاد بـرشـلونـة الأسـبـانـي لإحـراز 14 لقـبـا خـلال أربـعـة أعـوام قـضـاها مـع الفـريق،بـمـا فـي ذلك لقـبـان فـي دوري أبـطـال أوروبـا،سـيجـعـل بـايرن مـيونـيخ أقـوى وأقـوى. وأضـاف لام :”مـن الرائع قـدوم مـثل هذا المـدرب الشـهير،هذا يمـنـع الجـمـيع مـن الارتـكـان إلى الألقـاب الثلاثة،واثق مـن أن عـمـله سـيدفـعـنـا إلى الأمـام،سـيوضـح عـلى وجـه التـحـديد كـيف يمـكـنـنـا التـطـور”.

ووصـف لام مـدربـه جـوارديولا بـأنـه “مـدرب مـن طـراز عـالمـي”، ولكـنـه أغـدق الثنـاء أيضـا عـلى يوب هاينـكـس المـدرب السـابـق،مـشـيرا إلى انـه لعـب “دورا مـحـوريا” فـي المـسـيرة النـاجـحـة للفـريق.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .