Subscribe to our Rss Feed

أنشيلوتي محبط من موقف إدارة سان جيرمان




أنشيلوتي محبط من موقف إدارة سان جيرمان

كـشـفت تقـارير إخـبـارية اليوم السـبـت أن المدير الفني لفريق بـاريس سـان جـيرمان، الإيطـالي كـارلو أنشـيلوتي “محـبـطـ” من موقـف إدارة النادي من رغـبـته في الرحـيل إلى ريال مدريد الإسـبـاني.وأشـارت جـريدة “لوبـاريزيان” الفرنسـية، نقـلا عـن شـخـص مقـرب للغـاية من أنشـيلوتي، إلى أن الإيطـالي “محـبـط للغـاية من تصـرفات إدارة بـاريس سـان جـيرمان. لم يصـله أي خـبـر منهم، ولا يفهم اسـتراتيجـيتهم”.

وأكـدت الصـحـيفـة أن أنـشـيلوتـي اجـتـمـع مـع مـسـئولي النـادي الفـرنـسـي الثلاثاء المـاضـي، ولكـن بـعـد أربـعـة أيام وصـلت المـفـاوضـات إلى نـفـق مـسـدود.

وأوضـحـت الصـحـيفـة، نـقـلا عـن المـصـدر، أن أنـشـيلوتـي لن يغـير مـوقـفـه عـلى مـا يبـدو، مـشـيرا “ليس هنـاك أي امـكـانـية لأن يتـراجـع كـارلو، خـاصـة بـعـد مـوقـف نـاصـر (الخـليفـي رئيس النـادي). يعـتـبـر أن بـاريس بـات جـزءا مـن المـاضـي”.

وقـد يؤجـل النـادي قـراره بـشـأن رحـيل أنـشـيلوتـي حـتـى يوم 20 مـن الشـهر الجـاري، حـين يصـدر قـرار بـشـأن تـخـفـيض عـقـوبـة إيقـاف البـرازيلي ليونـاردو المـدير الرياضـي للنـادي تـسـعـة أشـهر، بـعـد اعـتـدائه عـلى أحـد الحـكـام فـي الخـامـس مـن الشـهر المـاضـي.

وكـانـت صـحـيفـة “مـاركـا” الإسـبـانـية قـد أكـدت أمـس الجـمـعـة أن أنـشـيلوتـي مـسـتـعـد لدفـع مـليونـي يورو لكـي يرحـل عـن بـاريس سـان جـيرمـان ويتـولى تـدريب ريال مـدريد.

وأوضـحـت الصـحـيفـة أن بـاريس سـان جـيرمـان طـالب بـالحـصـول عـلى 7.5 مـلايين يورو للاسـتـغـنـاء عـن أنـشـيلوتـي، ولكـن مـن المـمـكـن أن تـقـل القـيمـة إلى أربـعـة مـلايين فـقـط يتـحـمـل أنـشـيلوتـي نـصـفـها ويدفـع النـادي المـلكـي النـصـف الآخـر أي مـليونـي يورو أيضـا.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .