Subscribe to our Rss Feed

ديل بوسكي: كاسياس في كامل لياقته البدنية رغم ما حدث




ديل بوسكي: كاسياس في كامل لياقته البدنية رغم ما حدث

أكـد المدير الفني للمنتخـب الإسـبـاني فيسـنتي ديل بـوسـكـي أن حـارس مرمى ريال مدريد والمنتخـب إيكـر كـاسـياس في كـامل لياقـته البـدنية رغـم عـدم مشـاركـته اللعـب مع فريقـه لمدة أربـعـة أشـهر.وقـال ديل بـوسـكـي، في مؤتمر صـحـفي عـشـية مواجـهة منتخـب هايتي وديا اليوم السـبـت، إن الإدارة الفنية للمنتخـب “لم تلحـظ أي تأثر في اللياقـة البـدنية” لقـائد المنتخـب الإسـبـاني، مشـيرا إلى أنه “يبـدو في حـالة جـيدة”.

وأشـار ديل بـوسـكـي إلى أنـه يعـتـزم اشـراك كـل اللاعـبـين الذين تـم اسـتـدعـائهم لمـعـسـكـر الفـريق “بـمـا فـي ذلك حـراس المـرمـى الثلاثة”.

لكـن ديل بـوسـكـي لم يكـشـف اذا كـان كـاسـياس سـيشـارك أسـاسـيا فـي بـطـولة كـأس القـارات التـي تـنـطـلق فـي البـرازيل مـنـتـصـف الشـهر الجـاري، مـشـيرا إلى أنـه سـيفـكـر فـي هذا الأمـر لاحـقـا، حـيث يواجـه “المـاتـادور” مـبـاراتـين وديتـين أولهمـا أمـام هايتـي اليوم والأخـرى أمـام أيرلنـدا فـي 11 مـن الشـهر الجـاري.

وتـسـاءل ديل بـوسـكـي “لمـاذا سـأبـت فـي أمـر لا يزال هنـاك وقـت للنـظـر فـيه”، مـعـربـا عـن ثقـتـه فـي أن يؤدي هذا “التـوازن بـين التـدريبـات والراحـة” لأن يصـل لاعـبـوه لكـأس القـارات “فـي ظـروف مـثالية”.

وغـاب كـاسـياس عـن مـبـاريات فـريقـه بـعـد الإصـابـة التـي تـعـرض لها، ودفـعـت المـدير الفـنـي السـابـق لريال مـدريد جـوزيه مـورينـيو للاعـتـمـاد عـلى دييجـو لوبـيز، الذي ظـل أسـاسـيا رغـم تـعـافـي “القـديسـ” مـن الإصـابـة.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .