Subscribe to our Rss Feed

فابريجاس : متحمسون لإضافة كأس القارات لخزانة أسبانيا




فابريجاس : متحمسون لإضافة كأس القارات لخزانة أسبانيا

أكـد لاعـب وسـط بـرشـلونة ومنتخـب إسـبـانيا سـيسـك فابـريجـاس أن زملائه في المنتخـب “متحـمسـون” للفوز بـبـطـولة كـأس القـارات، التي تسـتضـيفها البـرازيل في الفترة بـين 15 و30 من الشـهر الجـاري.وقـال فابـريجـاس، في مؤتمر صـحـفي عـشـية لقـاء منتخـب هايتي وديا اليوم السـبـت، إن لاعـبـي المنتخـب يشـعـرون بـدافع كـبـير للفوز بـالبـطـولة التي تغـيب عـن خـزانة هذا الجـيل، الذي سـبـق له الفوز بـلقـب كـأس الأمم الأوروبـية مرتين عـامي 2008 و2012 وكـأس العـالم 2010.

وعـلى صـعـيد آخـر، أكـد فـابـريجـاس أن حـارس مـرمـى ريال مـدريد والمـنـتـخـب الإسـبـانـي إيكـر كـاسـياس “لم يتـأثر” بـالابـتـعـاد عـن المـلاعـب لمـدة أربـعـة أشـهر مـع فـريقـه.

وأبـرز فـابـريجـاس المـوقـف “الإيجـابـي” الذي اتـخـذه كـاسـياس بـعـد أن جـلس عـلى مـقـاعـد البـدلاء بـقـرار مـن المـدير الفـنـي السـابـق لريال مـدريد جـوزيه مـورينـيو رغـم تـعـافـيه مـن الاصـابـة التـي أبـعـدتـه عـن المـلاعـب.

وقـال “هذا مـا يجـب عـلى القـائد فـعـله. انـه قـائد كـبـير. دائمـا مـا كـان إيكـر مـتـواجـدا فـي اللحـظـات الصـعـبـة، وسـيظـل هكـذا كـمـا عـهدنـاه”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .