فالنسيا يٌغازل ألبيول تحسبا لرحيل عادل رامى


فالنسيا يٌغازل ألبيول تحسبا لرحيل عادل رامى

أبـدى مسـئولي نادي فالنسـيا رغـبـة كـبـيرة في ضـم مدافع نادي ريال مدريد راؤول ألبـيول لصـفوفه في الميركـاتو الصـيفي المقـبـل، وذلك من أجـل تدعـيم خـط دفاعـه في الموسـم المقـبـل.

وأشـارت الصـحـف الإسـبـانـية إلى أن فـالنـسـيا ومـع تـعـيين مـدربـه الجـديد مـيروسـلاف ديوكـيتـش لمـدة عـامـين خـلفـاً لإرنـيسـتـو فـالفـيردى، يفـكـر بـقـوة فـي جـلب صـفـقـات قـوية فـي هذا الصـيف وذلك مـن أجـل العـودة للتـواجـد بـين الأربـعـة الكـبـار بـالليجـا فـي المـوسـم المـقـبـل.

ويبـحـث نـادي فـالنـسـيا عـن بـدائل فـي خـط دفـاعـه، خـاصـة بـعـدمـا أقـتـرب عـادل رامـى مـن تـرك الفـريق فـي هذا الصـيف، ومـن بـين البـدلاء الذين كـانـوا قـريبـون مـن الانـضـمـام لفـالنـسـيا شـيدجـو ولكـن فـي النـهاية أنـضـم لصـفـوف جـلطـة سـراى التـركـي.

لذا فـسـيكـون الخـيار الأصـعـب لقـلعـة المـسـتـايا هذا الصـيف، مـدافـع ريال مـدريد راؤول ألبـيول خـاصـة فـي ظـل عـدم مـشـاركـتـه مـع فـريقـه بـشـكـل كـبـير فـي المـوسـم المـنـقـضـي.

وأفـادت مـصـادر مـقـربـة مـن فـالنـسـيا ، أن الخـفـافـيش مـسـتـعـدين للتـفـاوض وأجـراء مـحـادثات مـع ريال مـدريد لضـم مـدافـعـهم السـابـق، وقـد يتـقـدمـون بـعـرض مـن 6 إلى 8 مـلايين يورو.





تعليقات الفيسبوك