Subscribe to our Rss Feed

مفاجأة .. برشلونة حصل على موافقة ميسي قبل ضم نيمار




مفاجأة .. برشلونة حصل على موافقة ميسي قبل ضم نيمار

أكـدت صـحـيفة “ماركـا” الإسـبـانية في عـددها الصـادر اليوم الجـمعـة إن إدارة بـرشـلونة جـسـّت نبـض الأرجـنتيني ليونيل ميسـي قـبـل إتمام التعـاقـد مع البـرازيلي نيمار دا سـيلفا الذي انضـم مؤخـرا إلى قـلعـة البـارسـا.وأشـارت الصـحـيفة إلى أن رئيس بـرشـلونة كـان مدركـا للمخـاطـر المحـيطـة بـصـفقـة النجـم البـرازيلي , أولها هي القـيمة المرتفعـة للصـفقـة في ظل المنافسـة التي شـهدتها عـملية التعـاقـد مع نيمار من أندية أخـرى عـلى رأسـها ريال مدريد، إضـافة إلى رد فعـل ميسـي عـلى التعـاقـد مع لاعـب يمكـن أن يكـون منافسـاً له في الملعـبـ”.

وأكـدت الصـحـيفـة أن عـمـلية التـفـاوض مـع نـيمـار كـانـت طـويلة ومـعـقـدة، وأن روسـيل كـان ينـبـغـي عـليه أولا أن يتـأكـد مـن أن الصـفـقـة لن تـثير أزمـات فـي صـفـوف الفـريق، وبـالتـالي كـان عـليه أن يمـهّد الطـريق أمـام التـعـاقـد مـع نـيمـار، حـتـى لا يبـدأ التـفـاوض ثم يتـراجـع بـعـد ذلك.

ومـضـت المـاركـا تـقـول “الأمـر فـي النـهاية لم يكـن مـثيرا للقـلق بـالنـسـبـة لروسـيل، فـقـد كـان رد فـعـل مـيسـي إيجـابـيا للغـاية، بـل وشـجـّع بـرشـلونـة عـلى التـعـاقـد مـع نـيمـار، تـفـهّم مـيسـي جـيدا أن بـرشـلونـة وهو شـخـصـيا فـي حـاجـة إلى هداف آخـر، وأن المـسـئولية لا يجـب أن تـقـع بـأكـمـلها عـلى عـاتـق النـجـم الأرجـنـتـينـي”.

وقـالت المـاركـا: بـوصـول نـيمـار، فـإن مـيسـي سـعـيد جـدا بـتـلك الصـفـقـة، ولم تـكـن لديه أي اعـتـراضـات عـليها عـلى الإطـلاق.

وخـتـمـت تـقـريرها بـقـولها “إدارة بـرشـلونـة فـعـلت نـفـس الأمـر تـقـريبـا مـع نـيمـار، حـيث أوضـحـت له مـنـذ البـداية أن مـيسـي لا يزال هو القـائد، وأن قـيادتـه للفـريق ليسـت عـرضـة للتـحـدي”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .