Subscribe to our Rss Feed

جالياني :كنت أود رؤية نيمار بقميص الميلان




جالياني :كنت أود رؤية نيمار بقميص الميلان

 نائب رئيس الميلان أدريانو جـالياني أبـدى عـن رغـبـة ناديه سـابـقـًا في انتداب النجـم البـرازيلي نيمار، وذلك قـبـل انتقـاله من سـانتوس إلى صـفوف بـرشـلونة هذا الأسـبـوع مقـابـل 57 مليون يورو.

وقـد أوضـح جـاليانـي أن صـاحـب ال 21 عـامـًا كـان مـن المـمـكـن له أن يرتـدي قـمـيص الروسـُّونـيري، لولا سـعـره البـاهظ للغـاية الذي مـنـع النـادي الإيطـالي مـن ضـمـه، مـشـيرًا إلى ضـعـف مـيزانـيات أنـدية السـيري آ أمـام مـيزانـية نـادٍ كـالبـرسـا.

حـيث تـحـدث لوسـائل الإعـلام الإيطـالية قـائلًا أمـس “نـيمـار؟ لقـد تـابـعـنـاه، وهو أمـر لم يكـن يعـلمـه أي أحـد، لكـنـنـا لم نـتـمـكـن مـن إتـمـام الصـفـقـة لأن سـعـره كـان بـاهظـًا للغـاية. هم (بـرشـلونـة) يمـتـلكـون مـيزانـية ضـعـف التـي نـمـتـلكـها، ولا يوجـد أي نـادٍ إيطـاليا بـوسـعـه تـحـمـل تـكـاليف ضـم نـيمـار.”

يُذكـر أن نـائب رئيس البـلاوجـرانـا يوزيب بـارتـومـيو أكـَّد سـابـقـًا أن نـاديه أنـفـق عـلى ضـم نـيمـار أكـثر مـمـا كـان مـخـطـطـًا له، وذلك بـسـبـب اهتـمـام أنـدية أخـرى فـي مـقـدمـتـها ريال مـدريد الذي قـدَّم عـرضـًا قـبـله نـاوي سـانـتـوس، قـبـل أن يفـضـل اللاعـب الاتـجـاه لمـلعـب كـامـب نـو.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .