Subscribe to our Rss Feed

أنشيلوتي قد يدفع 2 مليون يورو لسان جيرمان لتدريب الريال




أنشيلوتي قد يدفع 2 مليون يورو لسان جيرمان لتدريب الريال

كـشـفت صـحـيفة (ماركـا) الإسـبـانية اليوم الجـمعـة أن الإيطـالي كـارلو أنشـيلوتي مسـتعـد لدفع مليوني يورو لكـي يرحـل عـن بـاريس سـان جـيرمان ويتولى تدريب ريال مدريد.وأوضـحـت الصـحـيفة أن بـاريس سـان جـيرمان طـالب بـالحـصـول عـلى 7.5 ملايين يورو للاسـتغـناء عـن أنشـيلوتي، ولكـن من الممكـن أن تقـل القـيمة إلى أربـعـة ملايين فقـط يتحـمل أنشـيلوتي نصـفها ويدفع النادي الملكـي النصـف الآخـر أي مليوني يورو أيضـا.

وأضـافـت أن ريال مـدريد يكـثف مـسـاعـيه حـاليا للتـعـاقـد مـع أنـشـيلوتـي، المـرتـبـط بـعـقـد مـع بـاريس سـان جـيرمـان حـتـى يونـيو 2014 ، عـلى أمـل أن يقـدمـه رسـمـيا لوسـائل الإعـلام يوم الاثنـين المـقـبـل.

وأفـادت بـأنـه فـي حـالة سـير الأمـور عـلى نـحـو جـيد فـإن أنـشـيلوتـي سـيكـون قـد حـقـق حـلمـه بـتـدريب الفـريق المـلكـي وبـدء مـهمـتـه مـعـه فـي نـفـس يوم عـيد مـيلاده الذي يحـل فـي العـاشـر مـن يونـيو حـيث سـيكـمـل 54 عـامـا.

كـمـا أشـارت (مـاركـا) إلى أن بـاريس سـان جـيرمـان لم يعـثر حـتـى الآن عـلى بـديل لأنـشـيلوتـي حـتـى الآن، فـيمـا نـفـى الإيطـالي فـابـيو كـابـيللو، مـدرب المـنـتـخـب الروسـي حـاليا، وجـود مـفـاوضـات مـع النـادي الفـرنـسـي.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .