Subscribe to our Rss Feed

غاتلين بسرعة الضوء يطيح ببولت في سباق روما




غاتلين بسرعة الضوء يطيح ببولت في سباق روما

العـداء الأميركـي جـاسـتن غـاتلين يفجـر مفاجـأة من العـيار الثقـيل، بـإسـقـاطـه منافسـه الجـامايكـي الأفضـل في العـالم حـالياً أوسـين بـولت في سـبـاق 100 متر في لقـاء روما.

وانـصـاع بـولت صـاحـب ثلاث مـيداليات ذهبـية فـي أولمـبـياد لنـدن 2012 لهزيمـة مـفـاجـئة فـي لقـاء رومـا ضـمـن الدوري المـاسـي لألعـاب القـوى بـحـلوله ثانـياً خـلف غـاتـلين الذي أحـرز السـبـاق بـزمـن 9.94 ثانـية مـتـقـدمـاً عـلى بـولت بـجـزء واحـد مـن الثانـية إذ سـجـل الجـامـايكـي زمـن 9.95 ثانـية، مـا يدفـع العـداء الجـامـايكـي للتـركـيز عـلى تـحـسـين مـسـتـواه أكـثر وذلك بـعـد الإصـابـة التـي عـانـى مـنـها فـي بـداية المـوسـم.

وتـعـقـيبـاً عـلى نـتـيجـة السـبـاق صـرّح بـولت لشـبـكـة “بـي بـي سـي” ضـاحـكـاً: “أعـتـقـد أن انـطـلاقـتـي القـوية هي التـي تـسـبـبـت بـخـسـارتـي”، بـإشـارة مـنـه إلى أنـه ربـمـا يكـون قـد تـراخـى قـليلاً فـي السـبـاق بـعـد الانـطـلاقـة الصـاروخـية التـي حـقـقـها.

وأضـاف: “بـعـد خـمـس خـطـوات سـريعـة، تـعـثرت قـليلاً ثم لم أكـن أنـا بـعـد ذلكـ”.

لكـنـه لم يخـف تـفـاؤله وأردف قـائلاً: “عـلى الأقـل لقـد نـزلت تـحـت حـاجـز العـشـر ثوان هذه المـرة”، بـإشـارة مـنـه إلى سـبـاق ال 100 مـتـر الوحـيد الذي خـاضـه قـبـل هذا السـبـاق هذا المـوسـم وكـان فـي لقـاء جـزر كـايمـان الشـهر المـاضـي ولم يسـتـطـع أن يحـقـق فـيه سـوى 10.09 ثوانـٍ.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .