Subscribe to our Rss Feed

ريال مدريد يقدم عرضاً خيالياً لكريستيانو رونالدو




ريال مدريد يقدم عرضاً خيالياً لكريستيانو رونالدو

أكـدت صـحـيفة (ماركـا) الإسـبـانية واسـعـة الانتشـار أن فلورنتينو بـيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسـبـاني قـرر حـسـم الجـدل مبـكـراً حـول مسـتقـبـل النجـم  البـرتغـالي كـريسـتيانو رونالدو وتقـديم عـرض جـديد للاعـب لتجـديد عـقـده , وخـاصـة مع وصـول عـرض بــ60 مليون يورو، لم تكـشـف الصـحـيفة عـن صـاحـبـه، وإن كـان من المرجـح أن يكـون بـاريس سـان جـيرمان الفرنسـي. وأشـارت (ماركـا) إلى أن فشـل التعـاقـد مع نيمار، المنتقـل حـديثا للغـريم بـرشـلونة، أعـطـى الحـق لرونالدو لطـلب زيادة في عـقـده، في الوقـت الذي اعـترف فيه بـيريز بـأنه يسـعـى لجـعـل اللاعـب البـرتغـالي صـاحـب أعـلى أجـر في العـالم.

ويتـضـمـن عـرض النـادي المـلكـي رفـع راتـب رونـالدو السـنـوي مـن 10 إلى 14 مـليون يورو، مـع زيادة حـقـوقـه فـي اسـتـغـلال صـوره الدعـائية مـن نـسـبـة 60 بـالمـئة إلى 100 بـالمـئة، عـلمـا بـأن قـائد مـنـتـخـب البـرتـغـال تـحـصـل عـلى 16 مـليون يورو مـن عـائدات الإعـلانـات المـوسـم المـنـقـضـي.

لكـن رغـبـة رونـالدو، وفـقـا للصـحـيفـة المـدريدية، مـتـعـلقـة بـزيادة أجـره لمـا يتـراوح بـين 18 و20 مـليون سـنـويا، بـجـانـب نـسـبـة 100 بـالمـئة مـن حـقـوق اسـتـغـلال الصـور.

وكـان الريال قـد عـرض عـلى نـيمـار 11 مـليون يورو سـنـويا، و70 بـالمـئة مـن عـائدات اسـتـغـلال صـوره، فـيمـا حـصـل بـرشـلونـة عـلى تـوقـيعـه مـقـابـل ثمـانـية مـلايين سـنـويا و100 بـالمـئة مـن حـقـوق الصـور.

يذكـر أن الأرجـنـتـينـي ليونـيل مـيسـي نـجـم البـرشـا يتـقـاضـى 13 مـليون سـنـويا، مـع 100 بـالمـئة مـن حـقـوق الصـور، وقـد ربـح العـام المـاضـي 16 مـليون يورو مـن الإعـلانـات.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .