Subscribe to our Rss Feed

خوليو إجليسياس يعير طائرته الخاصة لنيمار!




خوليو إجليسياس يعير طائرته الخاصة لنيمار!

أكـد المغـني الإسـبـاني الشـهير خـوليو إجـليسـياس أنه أعـار طـائرته الخـاصـة، إلى نجـم بـرشـلونة الصـاعـد نيمار، حـتى يسـافر بـها إلى بـرشـلونة، لحـضـور مراسـم تقـديمه كـلاعـب جـديد في صـفوف الكـتالوني.وصـرح المغـني ل أنه أعـار طـائرته الخـاصـة “جـولفسـتريم جـي550” أحـد أرقـى الطـائرات في العـالم، إلى النجـم البـرازيلي الصـاعـد، حـتى يسـافر إلى بـرشـلونة، في لفتة رائعـة، تبـين الروح الرياضـية التي يتميز بـها الفنان الإسـبـاني، خـاصـة مع معـرفة حـبـه الشـديد للبـرسـا.

وسـافـر نـيمـار بـالطـائرة إلى بـرشـلونـة لحـضـور مـراسـم تـقـديمـه قـبـل العـودة إلى البـرازيل لاسـتـكـمـال مـعـسـكـر المـنـتـخـب البـرازيلي اسـتـعـدادا لكـأس القـارات.

وجـاء وصـول نـيمـار بـمـثابـة مـفـاجـأة لأن الاتـحـاد البـرازيلي لكـرة القـدم لم يعـلن عـن بـرنـامـج رحـلتـه فـضـلا عـن أنـه كـان لديه اذن بـعـدم حـضـور المـران.

وأصـبـح البـرازيلي نـيمـار الذي وقـع الاثنـين عـقـده مـع نـادي بـرشـلونـة الإسـبـانـي لمـدة خـمـسـة مـواسـم، ثانـي أغـلى صـفـقـة فـي تـاريخ بـرشـلونـة حـيث يتـفـوق عـليه فـقـط مـهاجـم بـاريس سـان جـيرمـان الحـالي، السـويدي زلاتـان إبـراهيمـوفـيتـش.

وتـبـلغ التـكـلفـة المـفـتـرضـة لصـفـقـة نـيمـار 57 مـليون يورو، كـمـا كـشـف اليون نـائب رئيس بـرشـلونـة للشـئون الرياضـية جـوزيب مـاريا بـارتـومـيو.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .