Subscribe to our Rss Feed

السد القطري سيواجه ريال مدريد في أغسطس المقبل




السد القطري سيواجه ريال مدريد في أغسطس المقبل

أكـدت صـحـيفة (أس) الإسـبـانية عـلى موقـعـها الإلكـتروني اليوم الخـميس أن نادي السـد القـطـري وافق عـلى اللعـب مع ريال مدريد في بـطـولة كـأس البـرنابـيو، اواخـر أغـسـطـس المقـبـل.وأوضـحـت الصـحـيفة أن موعـد المبـاراة سـيتحـدد خـلال الفترة المقـبـلة عـلى أن يتم الاخـتيار بـين يومي 19 و20 أغـسـطـس القـادم، مبـينة أن هذا الأمر جـاء بـعـد مفاوضـات بـين الناديين امتدت لأسـابـيع.

وكـشـفـت (أس) أن راؤول، قـائد الريال السـابـق ولاعـب الفـريق القـطـري حـاليا، سـيشـارك فـي شـوط كـامـل مـن المـبـاراة التـي تـقـام عـلى مـلعـب سـانـتـياجـو بـرنـابـيو، الذي حـقـق فـيه اللاعـب المـخـضـرم أبـرز نـجـاحـاتـه وكـانـت آخـر مـرة يلعـب فـيها بـه فـي 24 أبـريل عـام 2010.

وأشـارت الصـحـيفـة إلى أن ريال مـدريد يسـتـغـل عـدم مـشـاركـتـه فـي أي مـبـاريات رسـمـية خـلال الفـتـرة المـقـبـلة (فـهو لن يخـوض أي مـبـاراة سـواء فـي كـأس السـوبـر الإسـبـانـي أو الأوروبـي)، للعـب أمـام السـد القـطـري.

وبـذلك سـتـتـاح الفـرصـة أمـام الريال لتـكـريم نـجـمـه السـابـق ولاعـب الفـريق القـطـري حـاليا راؤول جـونـزاليس، الذي رحـل عـن الفـريق فـي 2010 دون أي تـكـريم رغـم قـضـائه 16 عـامـا فـي صـفـوف النـادي المـلكـي كـمـا أنـه أكـبـر هداف فـي تـاريخـه بـرصـيد 323 هدفـا.

ومـن المـعـروف أن راؤول (35 عـامـا)، رحـل عـن ريال مـدريد فـي يوليو مـن عـام 2010 دون أي تـكـريم، ثم انـضـم بـعـدها إلى شـالكـة الألمـانـي الذي رحـل عـنـه فـي 28 أبـريل مـن عـام 2012 ولكـن النـادي الألمـانـي أقـام له احـتـفـالا كـبـيرا لوداعـه حـضـره نـحـو 60 ألف شـخـص وشـارك فـيه أبـنـاؤه أيضـا.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .