Subscribe to our Rss Feed

رونالدو مطلوب في أندية أوروبية براتب 23 مليون يورو




رونالدو مطلوب في أندية أوروبية براتب 23 مليون يورو

ذكـر تقـرير إخـبـاري اليوم الخـميس أن هناك عـدة أندية أوروبـية تطـمح للتعـاقـد مع البـرتغـالي كـريسـتيانو رونالدو مهاجـم ريال مدريد الإسـبـاني، خـلال موسـم 2014-2015 كـما أنها عـلى اسـتعـداد لمنحـه راتبـا سـنويا صـافيا قـدره 23 مليون يورو.وكـشـفت صـحـيفة (أس) الإسـبـانية عـلى موقـعـها الإلكـتروني أن أندية مثل مانشـسـتر يونايتد ومانشـسـتر سـيتي وبـاريس سـان جـيرمان وموناكـو تحـلم بـالحـصـول عـلى خـدمات كـريسـتيانو في غـضـون موسـمين وتأمل ألا يجـدد اللاعـب تعـاقـده مع ناديه الملكـي الذي سـينتهي في 2015.


وأشـارت إلى أن أكـثر مـن يسـعـى لضـم كـريسـتـيانـو هو مـونـاكـو الذي يمـلكـه المـلياردير الروسـي ديمـتـري ريبـولوفـليف، والذي يطـمـح لأن ينـتـقـل المـهاجـم البـرتـغـالي إلى فـريقـه الذي تـعـاقـد مـؤخـرا مـجـمـوعـة مـن أبـرز اللاعـبـين عـلى رأسـهم الكـولومـبـي رادامـيل فـالكـاو.

كـمـا أفـادت (أس) بـأن هذه الأنـدية الأربـعـة عـلى اسـتـعـداد لدفـع 60 مـليون يورو لريال مـدريد لفـسـخ تـعـاقـد كـريسـتـيانـو قـبـل مـوسـم فـقـط عـلى انـتـهاء العـقـد، كـمـا أنـها مـسـتـعـدة لمـنـح اللاعـب أغـلى راتـب فـي العـالم يصـل إلى 23 مـليون يورو سـنـويا بـدون ضـرائب، قـضـلا عـن كـافـة حـقـوقـه الدعـائية (فـي حـين يحـصـل الريال حـاليا عـلى 40% مـنـها).

وأضـافـت أن كـل هذه الأمـور سـتـحـول كـريسـتـيانـو إلى اللاعـب الأعـلى راتـبـا فـي العـالم وهو أمـر كـان فـلورنـتـينـو بـيريز رئيس ريال مـدريد، قـد أكـد أنـه سـيقـوم بـه فـي إطـار سـعـيه للإبـقـاء عـلى اللاعـب فـي صـفـوف النـادي المـلكـي.

ولكـن يقـال إن بـيريز عـرض عـلى كـريسـتـيانـو زيادة راتـبـه ثلاثة مـلايين إضـافـية فـقـط ليصـل إلى 15 مـليون يورو سـنـويا، بـجـانـب حـوافـز إضـافـية وفـقـا لمـا يقـدمـه مـن إنـجـازات مـع النـادي.

وكـانـت تـقـارير إخـبـارية قـد كـشـفـت فـي السـابـق أن كـريسـتـيانـو قـرر عـدم تـجـديد تـعـاقـده مـع ريال مـدريد لأنـه يشـعـر بـأن النـادي لا يقـدره ولا يدعـمـه ولم يقـم طـوال الأعـوام المـاضـية بـتـحـسـين تـعـاقـده فـي الوقـت الذي قـام فـيه بـرشـلونـة مـنـذ عـام 2005 بـتـحـسـين شـروط تـعـاقـد نـجـمـه الأرجـنـتـينـي ليونـيل مـيسـي نـحـو سـت مـرات.

ومـن المـعـروف أن كـريسـتـيانـو رونـالدو (28 عـامـا) انـتـقـل إلى ريال مـدريد صـيف 2009 قـادمـا مـن مـانـشـسـتـر يونـايتـد الإنـجـليزي، فـي صـفـقـة تـاريخـية مـقـابـل 80 مـليون جـنـيه اسـتـرلينـي (94 مـليون يورو) جـعـلتـه اللاعـب الأغـلى فـي العـالم.


2 تعليقان