Subscribe to our Rss Feed

تشافي : سنرى ميسي الأفضل أمام البايرن



تشافي : سنرى ميسي الأفضل أمام البايرن

ظهر لاعب وسط برشلونة وقائده الثاني تشافي هيرنانديز أمام مختلف وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية اليوم الإثنين، للحديث عن المواجهة المنتظرة، التي تنتظر فريقه غداً أمام بايرن ميونيخ على ملعب آليانز آرينا، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث تشافي عن جاهزية زميله ليونيل ميسي بهذه القمة المرتقبة، قائلاً “من المهم جداً الاعتماد على أفضل لاعب في العالم. ميسي يصنع الفارق في كل مباراة، ولديه رغبة كبيرة في المشاركة في اللقاء. من المؤكد أننا سنرى أفضل نسخة من ميسي أمام البايرن”

وعلّق على حظوظ برشلونة في بلوغ المباراة النهائية، قائلاً “لن نذهب إلى هناك كضحايا، لكننا نحترم جميع التصريحات التي تُدلي بها الأطراف الأخرى. لقد وصلنا لنصف النهائي ست مرات متتالية، ونحن الآن حيث نُريد أن نكون منذ بداية الموسم الحالي”

ويرى تشافي أن برشلونة سيكون وفياً لأسلوب لعبه، وسيكون سلاحه لتخطي عقبة العملاق البافاري، حيث قال “سنحاول الاعتماد على فلسفتنا الكروية. المباراة ترتكز على الاستحواذ، واللعب بشخصية قوية، فامتلاك الكرة لأطول فترة ممكنة سيمنحنا شعوراً جيداً”

واعترف المايسترو بأهمية التسجيل خارج القواعد، بقوله “من الواضح أنه من المهم جداً تسجيل هدف خارج الديار. علينا الاندفاع للهجوم منذ البداية، كما رأينا في مباراة برشلونة والميلان. هكذا سيكون نهجنا في هذه المباراة. سنبحث منذ الأن عن التسجيل، فهذا مهم للوصول إلى النهائي”

ثم اختتم القائد الثاني للبارسا تصريحاته، بالحديث عن الخصم “أتفهم سبب الأجواء الحماسية في البايرن، فهو الأفضل حالاً في أوروبا، لكننا متحمّسون لملاقاة فريق من هذا النوع. إنهم يمتلكون فريقاً مُتكاملاً. كل شيء فيهم يُقلقنا. نحن نحترمهم كثيراً، وبلوغ النهائي سيكون صعباً للغاية.”


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .