Subscribe to our Rss Feed

بيريز :قد أعين زيدان مدرباً للفريق




بيريز :قد أعين زيدان مدرباً للفريق

رئيس نادي ريال مدريد، وصـيف بـطـل الدوري الإسـبـاني لكـرة القـدم، فلورنتينو بـيريز اليوم الأربـعـاء يعـلن أنّه لا يسـتبـعـد فكـرة تعـيين لاعـب الفريق الدولي الفرنسـي السـابـق زين الدين زيدان مدرّبـاً للنادي الملكـي اعـتبـاراً من الموسـم المقـبـل عـلى الرغـم من أنّه يعـتبـر أنّ الأخـير “لا يزال بـحـاجـة إلى الخـبـرة في مجـال التدريبـ”.

وقـال بـيريز فـي تـصـريح له أمـس الثلاثاء لقـنـاة “تـيليثينـكـو” الإسـبـانـية: “زيدان يمـكـن أن يكـون المـدرّب الجـديد لريال مـدريد. لديه الشـهادات وهو يفـي بـجـمـيع المـعـايير، ولكـن صـراحـة، لم نـفـكـّر فـي ذلك حـتـى الآنـ”.

وأضـاف بـخـصـوص زيدان، الذي حـصـل هذا العـام عـلى شـهادات التـدريب: “إنـّه مـوضـوع لا يزال يتـعـيّن عـلينـا التـفـكـير فـيه. فـي الوهلة الأولى سـيكـون شـيئاً مـا… ليس مـجـازفـة ولكـن عـلى الأرجـح أنـّه لا يزال يحـتـاج إلى الخـبـرة”.

فـي المـقـابـل، أكـّد بـيريز أنـّ صـانـع ألعـاب النـادي المـلكـي السـابـق سـيكـون ضـمـن العـنـاصـر الأسـاسـية فـي المـشـروع الرياضـي للنـادي المـلكـي سـواء “كـمـدير فـنـي أو أكـثر قـربـاً مـن المـلاعـبـ”، مـُضـيفـاً: “لن تـكـون المـهمـّتـان مـعـاً عـلى الأرجـحـ”.

ويبـقـى مـدرّب بـاريس سـان جـيرمـان الفـرنـسـي، الإيطـالي كـارلو أنـشـيلوتـي الخـيار الأوّل لريال مـدريد عـلى الرغـم مـن أنـّ بـيريز بـدا أكـثر دبـلومـاسـية بـهذا الصـدد لتـفـادي الدخـول فـي مـشـاكـل مـع النـادي البـاريسـي.

وقـال الرجـل الأوّل فـي الإدارة المـدريدية: “أنـشـيلوتـي يدرّب نـادياً صـديقـاً ونـادياً نـحـتـرمـه. نـعـمـل عـلى الخـيارات التـي نـتـوافـّر عـليها. لا نـرغـب فـي الدخـول فـي أيّ مـشـاكـل مـع أيّ فـريقـ”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .