Subscribe to our Rss Feed

مورينيو: رونالدو لا يتقبل أي نقد ويعتقد أنه خبير !




مورينيو: رونالدو لا يتقبل أي نقد ويعتقد أنه خبير !

صـرح البـرتغـالي جـوزيه مورينيو، المدرب الجـديد لفريق تشـيلسـي الإنجـليزي، بـأن مواطـنه المهاجـم كـريسـتيانو رونالدو يعـتقـد أنه يعـرف كـل شـيء وأن المدرب لا يمكـنه أن يسـاعـده في تطـوير مسـتواه بـشـكـل أكـبـر.وفي مقـابـلة أجـراها معـه بـرنامج “بـونتو بـيلوتا” الإسـبـاني الشـهير قـال مورينيو: “كـانت هناك مشـكـلة أسـاسـية معـه (في إشـارة إلى كـريسـتيانو) وهو أنه لا يتقـبـل جـيدا في الوقـت الحـالي أي نقـد له من وجـهة نظر خـطـطـية. لقـد تعـرض لإصـابـة مؤخـرا في الظهر وأنا لا أشـكـك في إصـابـات اللاعـبـين”.

وأضـاف أن كـريسـتـيانـو قـدم مـعـه ثلاثة مـواسـم رائعـة “ربـمـا كـانـت الأفـضـل طـوال مـسـيرتـه الكـروية، ولكـنـنـا وجـدنـا له طـريقـة خـطـطـية رائعـة لكـي يبـرز إمـكـانـياتـه ويتـرجـمـها فـي صـورة أهدافـ”.

وفـيمـا يتـعـلق بـمـواطـنـه بـيبـي مـدافـع المـلكـي، أشـار مـورينـيو إلى أنـه كـان عـلى وشـك الرحـيل مـن المـلكـي ولكـنـه هو مـن حـال دون هذا الأمـر كـمـا أنـه كـافـح لكـي يتـم تـعـديل عـقـد اللاعـب ليصـبـح مـلائمـا له.

وأوضـح أن الفـرنـسـي رافـائيل فـاران بـدأ اللعـب وهو أقـل مـن بـيبـي فـي العـمـر بـنـحـو 13 عـامـا ولكـنـه “فـي رأيي طـفـل اسـتـحـق اللعـب.. بـيبـي لاعـب رائع وأنـا سـعـيد لأنـه وجـد الدعـم والهدوء الآنـ”.

كـمـا أقـر مـورينـيو بـأنـه يشـعـر بـالفـخـر لتـدريب ريال مـدريد “فـلقـد تـوليت تـدريبـه فـي أفـضـل لحـظـة بـمـسـيرتـي الرياضـية، واعـتـقـدت أن مـسـيرتـي كـمـدرب لن يكـون لها مـعـنـى بـدون تـدريب هذا العـمـلاقـ”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .