Subscribe to our Rss Feed

الكاتب “الرومي” مغرداً : الشمراني سيرحل عن الشباب




الكاتب

أكـد الناقـد الرياضـي عـبـدالرحـمن الرومي اللاعـب السـابـق في صـفوف نادي الشـبـاب أن عـلاقـة اللاعـب ناصـر الشـمراني بـالفريق وصـلت لطـريق مسـدود، طـالما ظل المدرب البـلجـيكـي “بـرودوم” عـلى رأس الجـهاز الفني للفريق.وغـرد الرومي عـلى حـسـابـه الشـخـصـي عـلى ” تويتر” قـائلاً ً: “تعـقـيبـاً عـلى البـيان الشـبـابـي بـخـصـوص انتقـال الشـمراني أحـبـبـت أن أوضـح بـعـض النقـاط. أولاً أثق جـداً بـمصـادري داخـل النادي وأن النادي واللاعـب وصـلوا لطـريق مسـدود، واللاعـب لا يرغـب إطـلاقـاً البـقـاء في النادي نهائياً، خـاصـة أن بـرودوم ما زال مدربـاً للفريق، والحـركـة في النهائي خـير دليل”.

وأضـاف : “أكـتـب هنـا كـمـحـب للكـيان الشـبـابـي- عـلمـاً بـأنـي غـير مـحـسـوب عـلى الإدارة أو مـا شـابـه- ذلك أنـا ضـد انـتـقـال الشـمـرانـي، وضـد أيضـاً تـصـرفـاتـه، ومـع أن يكـون هنـاك حـل وسـطـ”.
 
وتـابـع لاعـب الشـبـاب السـابـق : “النـادي يطـلب مـبـلغـاً كـبـيراً مـقـابـل التـنـازل، والعـرض المـقـدم لم يصـل لطـمـوح النـادي إلى الآن، ومـا زلت أؤكـد بـأن الشـمـرانـي سـيرحـل إذا وصـل العـرض المـنـاسـبـ”.
 
واخـتـتـم الرومـي تـغـريداتـه قـائلاً : “الكـل يعـرف أن مـصـادري داخـل النـادي صـحـيحـة، والأيام السـابـقـة تـثبـت ذلك. الاجـتـمـاع الأخـير مـع بـرودوم أكـد بـه عـدم رغـبـتـه بـالشـمـرانـي نـهائياً”.
 
يذكـر أن الإدارة الشـبـابـية قـد أصـدرت بـيانـاً رسـمـياً قـالت فـيه: إنـها لم تـتـلقـَّ أي عـرض رسـمـي مـن قـبـل أي فـريق لشـراء عـقـد “الشـمـرانـي” أو مـن قـبـل اللاعـب نـفـسـه، وأن اللاعـب يرتـبـط بـعـقـد رسـمـي تـبـقـى مـنـه سـنـتـان.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .