Subscribe to our Rss Feed

رونالدو يقرر عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد !!




رونالدو يقرر عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد !!

ذكـر تقـرير إخـبـاري اليوم الثلاثاء أن البـرتغـالي كـريسـتيانو رونالدو قـرر عـدم تجـديد تعـاقـده مع فريقـه الإسـبـاني الحـالي ريال مدريد، وسـيرحـل عـنه فور انتهاء العـقـد في 2015.وأشـارت صـحـيفة (أس) الإسـبـانية عـلى موقـعـها الإلكـتروني إلى أن كـريسـتيانو يرى أن الإشـادات الكـبـيرة التي يوجـهها له فلورنتينو بـيريز رئيس النادي الملكـي، لا تتعـدى كـونها مجـرد وسـيلة دعـائية لإعـادة انتخـابـه لولاية جـديدة في رئاسـة الريال.

وأوضـحـت أن مـا قـاله بـيريز عـن أن كـريسـتـيانـو هو أفـضـل لاعـب فـي العـالم وأنـه يرغـب فـي تـجـديد تـعـاقـده مـع الفـريق وجـعـل راتـبـه الأكـبـر فـي العـالم، لم تـغـير قـرار المـهاجـم البـرتـغـالي فـي الرحـيل عـن الريال بـانـتـهاء تـعـاقـده بـعـد نـحـو عـامـين.

وأضـافـت أن كـريسـتـيانـو يشـعـر بـالانـزعـاج مـن بـيريز ويرى أن إشـادتـه بـه مـؤخـرا هدفـها انـتـخـابـات رئاسـة النـادي لا أكـثر، وبـرهنـت الصـحـيفـة عـلى هذا الانـزعـاج بـأنـه وقـت التـقـاط صـورة الفـريق المـلكـي قـام البـرتـغـالي بـتـحـية الرئيس الشـرفـي لريال مـدريد ألفـريدو دي سـتـيفـانـو بـحـرارة بـينـمـا تـعـامـل بـبـرود مـع بـيريز.

وقـالت (أس) إن كـريسـتـيانـو يرفـض أن يتـحـول لأداة انـتـخـابـية وقـال للمـقـربـين مـنـه إن مـا يتـردد حـول تـمـديد تـعـاقـده مـع ريال مـدريد ثلاثة أعـوام إضـافـية حـتـى 2018 سـيكـون أمـرا صـعـب التـحـقـق.

ويشـعـر كـريسـتـيانـو بـالضـيق مـن النـادي المـلكـي لعـدة أسـبـاب عـلى رأسـها عـدم وجـود حـمـاية للاعـبـين مـن أي هجـوم يشـكـك فـي مـدى احـتـرافـيتـهم، وهو أمـر لايزال عـالقـا حـيث ألمـح جـوزيه مـورينـيو قـبـل رحـيله عـن تـدريب الريال أن المـهاجـم البـرتـغـالي لم يرغـب فـي خـوض المـبـاراتـين الأخـيرتـين فـي الليجـا لذا تـظـاهر بـالإصـابـة، ولم يقـم أي مـن مـسـئولي النـادي حـتـى الآن بـالدفـاع عـن اللاعـب.

وأكـدت (اس) أن كـريسـتـيانـو، الذي أحـرز 201 هدف مـع المـلكـي خـلال 199 مـبـاراة، شـعـر بـالدهشـة عـنـدمـا عـلم بـاسـتـعـداد بـيريز لدفـع 100 مـليون يورو مـقـابـل الحـصـول عـلى خـدمـات البـرازيلي نـيمـار دا سـيلفـا رغـم أنـه لم يلعـب مـن قـبـل فـي أوروبـا، بـدلا مـن العـمـل عـلى تـجـديد عـقـده وضـمـان بـقـائه فـي صـفـوف الريال.

ومـن المـعـروف أن كـريسـتـيانـو رونـالدو (28 عـامـا) انـتـقـل إلى ريال مـدريد صـيف 2009 قـادمـا مـن مـانـشـسـتـر يونـايتـد الإنـجـليزي، فـي صـفـقـة تـاريخـية مـقـابـل 80 مـليون جـنـيه اسـتـرلينـي (94 مـليون يورو) جـعـلتـه اللاعـب الأغـلى فـي العـالم.


يوجد تعليق واحد

  1. Avatar يقول احمد المستحيل:

    هذه اشاعات والاس تريد رحيل رونالدو عن الريال الله يوريهم