Subscribe to our Rss Feed

مورينيو يعترف أخيرا: سأكون مدربا لتشيلسي هذا الأسبوع




مورينيو يعترف أخيرا: سأكون مدربا لتشيلسي هذا الأسبوع

اعـترف البـرتغـالي جـوزيه مورينيو، المدير الفني الراحـل عـن ريال مدريد الإسـبـاني، بـأنه “يود” أن يكـون مدربـا لتشـيلسـي لأنه خـلال ولايته السـابـقـة للبـلوز كـان “سـعـيدا”، وصـرح بـأنه يفكـر في أن يكـون رسـميا المدير الفني للفريق الإنجـليزي الذي يرأسـه رومان أبـراموفيتش خـلال هذا الأسـبـوع.وأعـرب مورينيو فى مقـابـلة أجـرتها معـه محـطـة (بـونتو بـيلوتا) الإذاعـية المحـلية أول أمس السـبـت قـبـل مبـاراة الملكـي مع أوسـاسـونا في خـتام الليجـا، وبـثت في سـاعـة مبـكـرة من اليوم، عـن اهتمامه بـتولي حـقـبـة ثانية مع البـلوز.

وقـال البـرتـغـالي “لا أسـتـطـيع أن أتـحـدث بـصـفـتـي مـدربـا لتـشـيلسـي لأنـنـي لسـت كـذلك فـي هذه اللحـظـة. الاثنـين (اليوم) سـوف أذهب إلى لنـدن وأعـتـقـد بـين الاثنـين ونـهاية الأسـبـوع سـأكـون مـدربـا لتـشـيلسـي. لكـنـنـي الآن لسـت كـذلكـ”.

واخـتـتـم حـديثه قـائلا “انـتـظـروا لنـرى مـا إذا كـنـت سـأصـبـح أو لا مـدربـا لتـشـيلسـي، ولكـنـنـي سـأكـون سـعـيدا إذا شـغـلت هذا المـنـصـب وأعـتـقـد أن النـاس هنـاك يحـبـونـنـي. وفـي الحـياة عـليك البـحـث عـن ذلك. الحـياة جـمـيلة وقـصـيرة وعـليك البـحـث عـمـا هو أفـضـل لكـ”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .