مورينهو : اذا خسر ريال مدرير مجددا فسأعترف بفشلي

أخر الأخبار
4
0
مورينهو اذا خرجنا بتأهل فهذا أنتصار للجميع وعكس ذلك يعتبر فشلي

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرّب ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين، أن عبور الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الهزيمة الثقيلة أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-4 ذهاباً بالفوز عليه غداً في سانتياغو برنابيو “ممكن وان الفريق مع الأصابات وهي مارسيلو وأربيلوا إلا ان الفريق جاهز للمباراه .

وفي ردّ على أسئلةٍ طُرحت عليه في المؤتمر الصحافي عشية المباراة، قال مورينيو: “في كرة القدم، كلّ شيء ممكن، لكن مباراة الذهاب كانت سيئة جدّاً لدرجة أننا لا نستطيع أن نأمل بشيء إذا قدّمنا نفس المستوى. يجب قبل كل ّشيء أن نستفيد من عامل الأرض حتى لو كان الوضع صعباً. الفرصة التي أمامنا هي أن أحداً من اللاعبين لم يترك السفينة مدّعياً الإصابة أو ما شابه. غداً يجب أن نكون كما نحن، أي فريق ممتاز وأن نفكر باللعب كما نعرف أن نلعب ويجب أن نحرص على الفوز أوّلاً وأن نلعب بعقولنا دقيقة تلو الأخرى ثمّ سنرى”.

وعن وجود أخطاء في الذهاب، قال “قمت بتحليلي أمام اللاعبين ولا أريد أن أكرّره هنا. لكن من الواضح يجب أن يكون هناك بشكل خاص نوع من البراءة أو السذاجة، إذا لم نرتكب خطأ ضدّ لاعب مثل ليفاندوفسكي الذي سجّل 4 أهداف خلال 20 دقيقة في وقت تلقّى فيه كريستيانو رونالدو 5 ضربات في الدقائق الأولى. أنا لا أشجع هنا العدوانية السيئة، وإنما العدائية الذهنية مطلوبة”.

وردّاً على سؤال حول نجاح مورينيو في حال عبور نصف النهائي وفشله خلافاً لذلك، أجاب المدرّب البرتغالي: “اعتبر أنه كما في كلّ أندية كرة القدم إلا في حالات استثنائية نادرة، النجاح يُرَدُّ للجميع أما الفشل فمردّه المدرّب. وهذه الحالة كما الحالات الأخرى، إذا لم ننتقل إلى النهائي فسيكون فشلي .





تعليقات الفيسبوك