Subscribe to our Rss Feed

مانويل بيليجريني سيقود مانشستر سيتي الموسم القادم



مانويل بيليجريني سيقود مانشستر سيتي الموسم القادم سيخلف المدري التشيلي مانويل بيليجريني المدرب مانشيني مدرب نادي مانشستر سيتي وسيبدأ المدرب التشيلي مهمته الموسم القادم وكان بيليجريني قد نجح بالوصول مع نادي ملقا الأسباني بعد ما وصل بهم بدوري أبطال أروبا إلى ربع نهائي الأبطال .

وكان قد التقى المدرب التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مالاقا الأسباني لكرة القدم مسئولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين في العاصمة الأسبانية مدريد للتفاوض بشأن انتقاله لتدريب الفريق الإنجليزي ، حسبما أفادت صحيفة “آس” الأسبانية الرياضية على موقعها بالانترنت اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن تكسيكي بيجسترين مدير الكرة بنادي مانشستر سيتي التقى مع خيسوس مارتينيز وكيل بيليجريني في مدريد اليوم للتفاوض بشأن إمكانية توليه تدريب الفريق الإنجليزي. وما زال بيلجريني مرتبطا بعقد مع مالاقا ولكن وكيل المدرب التشيلي اعترف مؤخرا بأن “مستقبل بيليجريني غير محدد” في ظل توتر علاقته بمسؤولي النادي الأسباني حاليا.

وأضافت “آس” على موقعها بالانترنت “حتى الآن ، بيليجريني هو المرشح الأقوى لخلافة روبرتو مانشيني (المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي) الذي يبدو مستقبله غير محدد أيضا رغم ما نشر في اليومين الماضيين عن استمراره مع الفريق الإنجليزي”.

 


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .