Subscribe to our Rss Feed

إيقاف ليوناردو مدير الكرة في باريس سان جيرمان 9 أشهر




إيقاف ليوناردو مدير الكرة في باريس سان جيرمان 9 أشهر

قـالت رابـطـة الدوري الفرنسـي لكـرة القـدم إن ليوناردو مدير الكـرة في بـاريس سـان جـيرمان عـوقـب بـالإيقـاف لمدة تسـعـة أشـهر بـعـد أن دفع حـكـما.وأظهرت لقـطـات تلفزيونية البـرازيلي ليوناردو وهو يدفع الحـكـم الكـسـندر كـاسـترو في ممر خـروج اللاعـبـين من الملعـب بـعـد تعـادل سـان جـيرمان 1-1 مع ضـيفه فالنسـيان في دوري الدرجـة الأولى الفرنسـي في وقـت سـابـق هذا الشـهر.

وقـالت رابـطـة الدوري الفـرنـسـي فـي بـيان “عـاقـبـت اللجـنـة التـأديبـية ليونـاردو بـالإيقـاف تـسـعـة أشـهر.”

وأضـافـت أن العـقـوبـة سـتـحـرم ليونـاردو مـن الجـلوس فـي المـنـطـقـة الفـنـية بـالمـلعـب ومـن دخـول غـرفـة الفـريق فـي الاسـتـاد والقـيام بـالمـهام الرسـمـية.

كـمـا عـوقـب سـان جـيرمـان بـطـل الدوري بـخـصـم ثلاث نـقـاط مـن رصـيده مـع إيقـاف التـنـفـيذ فـي مـوسـم 2013-2014 بـسـبـب هذه الواقـعـة.

ونـفـى ليونـاردو أنـه دفـع الحـكـم وقـال إن مـراقـب المـبـاراة دفـعـه نـحـو الحـكـم.

وكـانـت لجـنـة القـيم بـالاتـحـاد الفـرنـسـي لكـرة القـدم عـاقـبـت ليونـاردو بـالإيقـاف فـي مـبـاراتـين فـي نـوفـمـبـر تـشـرين الثانـي المـاضـي بـسـبـب انـتـقـاده التـحـكـيم بـعـد طـرد مـامـادو سـاكـو مـن مـبـاراة أمـام مـونـبـلييه فـي الدوري.

ويوجـه إيقـاف ليونـاردو ضـربـة لسـان جـيرمـان الذي ذكـرت تـقـارير أنـه يبـحـث عـن بـديل للمـدرب الايطـالي كـارلو انـشـيلوتـي الذي قـال إنـه يريد الرحـيل عـن النـادي.

وقـد يكـون ليونـاردو ضـمـن قـائمـة المـرشـحـين لتـولي تـدريب سـان جـيرمـان خـلفـا لانـشـيلوتـي الذي ينـتـهي عـقـده مـع النـادي فـي يونـيو 2014.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .