Subscribe to our Rss Feed

كلوب :دورتموند سيبقى قوي رغم التغيرات




كلوب :دورتموند سيبقى قوي رغم التغيرات

المدرب المميز الواصـل مع فريقـه بـروسـيا دورتموند لنهائي أبـطـال أوروبـا وهو أنجـاز تاريخـي للفريق بـعـد عـبـوره نت الريال ولكـن كـانت خـسـارة مشـرفة في النهائي مع جـاه ميونخ .

وكـان قـد أعـرب يورغـن كـلوب مـدرب بـروسـيا دورتـمـونـد الألمـانـي وصـيف دوري أبـطـال أوروبـا عـن ثقـتـه بـأن نـاديه يمـتـلك مـا يحـتـاجـه للبـقـاء قـوياً بـعـد رحـيل بـعـض نـجـومـه فـي سـوق الانـتـقـالات الصـيف الحـالي.

فـبـعـد أن وقـع مـاريو غـوتـزة عـلى عـقـد انـتـقـاله إلى بـايرن مـيونـخ بـطـل أوروبـا، يبـدو أن زمـيله روبـرت ليفـانـدوفـسـكـي فـي طـريقـه إلى النـادي البـفـاري أيضـاً.

وقـال كـلوب لصـحـيفـة بـلد الألمـانـية: “سـمـعـت أن مـوسـمـاً صـعـبـاً بـانـتـظـارنـا، لكـن ذلك هراء. لدينـا الكـثير وكـذلك أسـاس ثابـت وراسـخ. سـيكـون هنـاك تـغـييرات قـليلة نـظـراً لرحـيل بـعـض اللاعـبـين وذلك واضـح. أعـتـقـد أن التـغـييرات سـتـفـيدنـا وأنـا مـتـفـائل جـداً.”

وأضـاف: “لا يمـكـنـنـي قـول كـم لاعـب سـوف نـجـلب، لكـنـنـا نـعـمـل عـلى ذلك. يمـكـنـنـي أن أضـمـن أن كـل شـيء سـيكـون عـلى مـا يرام فـي النـهاية. سـيحـدث الكـثير فـي الأيام والأسـابـيع القـليلة القـادمـة.”


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .