Subscribe to our Rss Feed

ميسي زار الشباك الألمانية فهل سيزورها مع البايرن



ميسي زار الشباك الألمانية فهل سيزورها في مباراة البايرن

بعد الأداء المميز الذي قدمه ميسي في مباراة برشلونة مع أتلتكو بيلباو أثبت اللاعب انه جاهز لمعركة الكامبنو ضد البايرن .وميسي زار شباك الفرق الألمانية من قبل فقد زار شباك الأفرقة الألمانية في 12 مناسبة .
و قد سجل الأرجنتيني اثني عشر هدفاً في 10 مواجهات سابقة ضد الفرق الألمانية التي واجهت برشلونة في دوري الأبطال، و كانت 6 منها ضد باير ليفركوزن في دور الـ 16 قبل عام، حيث سجل واحداً في مباراة الذهاب (1-3) وفي الكامب نو سجل خمسة أهداف في فوز (7-1).
و بعد باير ليفركوزن يأتي شتوتغارت، و الذي سجل فيه الأرجنتيني ثلاثة أهداف (واحد في دور المجموعات لموسم (2007/2008) واثنان في الدور ثمن النهائي لموسم(2010/ 2009)، و من ثم بايرن ميونيخ الذي تلقى هدفين (في ذهاب الدور ربع نهائي لموسم (2008/2009)، و آخرها ضد فيردر بريمن بهدف (في دور المجموعات (2005/2006).
و بعد الأندية الألمانية تأتي الفرق الإنكليزية و التي سجل ضدها الليو ثمانية أهداف، و تليها فرق إيطاليا وأوكرانيا، و كل منها اهتزت شباكها بخمسة، و بالمجموع العام، سجل ميسي 59 هدفاً في دوري أبطال أوروبا وكان هدافاً للمسابقة في المواسم الأربعة الماضية.
فهل يكون ميسي هو الحل المثالي لإقصاء البايرن وتحقيق المهمة المستحيلة والفوز
فالفريق يريد الفوز بخمسة أهداف نضيفة ليتأهل لنهائي ويمبلي وأما اذا سجل 4 اهداف مقابل لا شيء فسيتوجه الفريقين للأشواط الأضافية وربما لركلات الجزاء .


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .