Subscribe to our Rss Feed

مانشستر يونايتد يخطط لخطف فابريغاس والكانتارا من البرسا




مانشستر يونايتد يخطط لخطف فابريغاس والكانتارا من البرسا

أجـرى مانشـسـتر يونايتد الإنكـليزي اتصـالا أوليا بـبـرشـلونة الإسـبـاني من أجـل إقـناعـه بـالتخـلي عـن لاعـب وسـطـه الدولي سـيسـك فابـريغـاس، وذلك بـحـسـب ما أكـد مصـدر مقـرب من بـطـل الدوري الممتاز لموقـع “اي اس بـي ان” المتخـصـص.ويسـعـى المدرب الجـديد ليونايتد الاسـكـتلندي ديفيد مويز الذي خـلف مواطـنه اليكـس فيرغـسـون في نهاية الموسـم، إلى تعـزيز وسـط الفريق من خـلال التعـاقـد مع لاعـبـين جـديدين أو أكـثر، وقـد وضـع عـلى رأس اللائحـة البـلجـيكـي مروان فلايني الذي لعـب تحـت إشـراف مويز في ايفرتون، وثنائي بـرشـلونة تياغـو الكـانترا وفابـريغـاس الذي يتصـدر هذه اللائحـة نظرا لأهميته، خـصـوصـا أن يونايتد بـحـاجـة إلى لاعـب جـديد من الطـراز الرفيع جـدا في ظل توجـه واين روني للرحـيل عـن “اولدترافورد”.


وأكـد مـصـدر مـقـرب مـن يونـايتـد لمـوقـع “اي اس بـي انـ” أن بـطـل الدوري الإنـكـليزي المـمـتـاز أجـرى اتـصـالا بـبـرشـلونـة مـن أجـل مـعـرفـة وضـع فـابـريغـاس الذي تـرك “بـريمـيير ليغـ” فـي 2011 للعـودة إلى فـريق بـداياتـه بـعـد أن دافـع عـن ألوان آرسـنـال مـنـذ 2003.

وذكـر المـوقـع أن بـرشـلونـة لم يحـسـم أمـره بـشـأن فـابـريغـاس وإذا مـا كـان يريد الاحـتـفـاظ بـه خـصـوصـا أن اللاعـب غـير راض عـن دوره فـي النـادي الكـتـالونـي بـسـبـب اكـتـفـائه بـلعـب دور ثانـوي فـي ظـل وجـود تـشـافـي هرنـانـديز.

ويبـحـث بـرشـلونـة إمـكـانـية مـنـح فـابـريغـاس دورا أكـثر تـأثيرا فـي الفـريق الذي يرتـبـط بـه اللاعـب البـالغ مـن العـمـر 26 عـامـا عـاطـفـيا كـونـه تـأسـس فـيه لكـنـه غـير مـتـأكـد مـن مـواصـلة المـشـوار مـعـه، ومـسـألة الشـك هذه تـدفـع يونـايتـد لمـحـاولة الحـصـول عـلى خـدمـاتـه وهو مـسـتـعـد لدفـع حـوالي 30 مـليون يورو لاقـنـاع “بـلوغـرانـا” بـالتـخـلي عـنـه.

ويأمـل مـويز أن ينـجـح فـي إغـراء فـابـريغـاس مـن خـلال وعـده بـمـنـحـه دورا أسـاسـيا مـؤثرا فـي الفـريق الذي فـقـد خـدمـات بـول سـكـولز بـعـد اعـتـزاله مـجـددا ويتـوجـه للتـخـلي عـن البـرازيلي انـدرسـون لفـريق بـرتـغـالي عـلى الأرجـح، إضـافـة إلى أن رحـيل البـرتـغـالي لويس نـانـي عـن “اولدتـرافـورد” أصـبـح شـبـه مـحـسـوم وقـد يكـون آرسـنـال وجـهتـه المـقـبـلة مـقـابـل حـوالي 18 مـليون يورو.

أمـا فـي مـا يخـص تـياغـو، فـيبـدو أن بـرشـلونـة مـسـتـعـد للتـخـلي عـنـه ليونـايتـد مـقـابـل حـوالي 21 مـليون يورو، لكـنـه تـرك خـيار الرحـيل عـن “كـامـب نـو” أو البـقـاء فـيه للاعـب نـفـسـه.

كـمـا يسـعـى يونـايتـد بـحـسـب “اي اس بـي انـ” إلى اللعـب عـلى رغـبـة بـوروسـيا دورتـمـونـد الألمـانـي بـتـجـنـب بـيع مـهاجـمـه البـولنـدي روبـرت ليفـانـدوفـسـكـي لغـريمـه بـايرن مـيونـيخ مـن أجـل الحـصـول عـلى خـدمـات الهداف المـمـيز.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .