Subscribe to our Rss Feed

وكيل أعماله : بيل أغلى وأفضل من نيمار !!




وكيل أعماله : بيل أغلى وأفضل من نيمار !!

أبـدى جـوناثان بـرانيت وكـيل أعـمال نجـم توتنهام الإنجـليزي جـاريث بـيل اسـتعـداده للتفاوض مع ريال مدريد الإسـبـاني، مؤكـدا أن الويليزي “أفضـل بـكـثير” من البـرازيلي نيمار، الذي وقـع مؤخـرا عـقـد انضـمامه إلى بـرشـلونة الإسـبـاني.وقـال بـرانيت، في تصـريحـات نشـرتها صـحـيفة “ماركـا” الإسـبـانية، إن بـيل “سـيكـون أغـلى بـكـثير من نيمار. انه أفضـل من نيمار، وأثبـت ذلك في أحـد أفضـل الدوريات في العـالم في البـريمير ليجـ”.

وأعـرب بـرانـيت عـن أمـله فـي أن يكـون دافـع الأنـدية التـي تـسـعـى للتـعـاقـد مـع اللاعـب هو مـسـتـواه الكـبـير، وليس “اخـفـاقـها فـي ضـم نـيمـار”، فـي اشـارة إلى ريال مـدريد، الذي كـان يسـعـى للاسـتـعـانـة بـخـدمـات اللاعـب البـرازيلي، الذي آثر اللعـب فـي صـفـوف بـرشـلونـة.

وأبـدى بـرانـيت اسـتـعـداده للتـفـاوض مـع ريال مـدريد، قـائلا “اذا كـان فـلورينـتـينـو (بـيريز رئيس نـادي ريال مـدريد) مـهتـمـا بـجـاريث بـيل فـهذا شـرف، وسـنـسـمـع لمـا يقـوله. ولكـن هنـاك عـقـد يربـطـه بـتـوتـنـهامـ”، وينـبـغـي التـفـاوض مـع النـادي الإنـجـليزي.

وفـي هذا الصـدد، أوضـح بـرانـيت “لا أعـرف اذا كـان النـادي المـلكـي قـد تـقـدم بـعـرض (للاسـتـعـانـة بـخـدمـات اللاعـب). مـا أعـرفـه هو أن اللاعـب مـرتـبـط بـالنـادي لمـدة ثلاث مـواسـم أخـرى بـمـوجـب العـقـد”.

ورغـم الأنـبـاء التـي تـرددت فـي انـجـلتـرا حـول تـفـاوض اللاعـب مـع النـادي الإنـجـليزي لتـحـسـين تـعـاقـده، أكـد بـرانـت “لا لم نـتـحـدث مـع أحـد” فـي هذا الشـأن.

ومـن المـعـروف أن جـاريث (23 عـامـا)، سـجـل خـلال المـوسـم الكـروي الحـالي 31 هدفـا كـمـا عـزز مـوقـعـه مـؤخـرا كـمـهاجـم صـريح بـعـد أن بـدأ مـسـيرتـه كـظـهير أيسـر.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .