Subscribe to our Rss Feed

راموس :نريد مدرب نثق به ويفرض أحترامه لنا




راموس :نريد مدرب نثق به ويفرض أحترامه لنا

من خـلال مشـاركـته في حـفل تقـديم مجـموعـة جـديدة من سـاعـات ماركـة “جـيرار بـيريجـو” قـال راموس إن كـل الفرق وليس ريال مدريد وحـده في حـاجـة لمدرب يثق في لاعـبـيه وأن يتوق لتحـقـيق الكـثير مع الفريق ويفرض احـترامه لنا .

وأكـد “فـنـحـن لاعـبـون مـن ثقـافـات ودول مـخـتـلفـة ومـن الصـعـب التـعـامـل مـع هذا الأمـر”.

وعـن رأيه حـول إمـكـانـية تـعـاقـد ريال مـدريد مـع احـد المـدربـين الإيطـالي كـارلو أنـشـيلوتـي (بـاريس سـان جـيرمـان) والمـخـضـرم يوب هاينـكـس (بـايرن مـيونـيخ)، صـرح رامـوس بـأن كـليهمـا مـدربـان عـظـيمـان ولكـن لم يتـم مـعـرفـة أيهمـا سـيتـولى تـدريب المـلكـي حـتـى الآن.

وأضـاف أن الاثنـين لهمـا تـاريخ طـويل فـي عـالم كـرة القـدم كـمـا أنـهمـا دربـا الكـثير مـن أصـدقـائه وأكـدوا أنـهمـا رائعـين سـواء عـلى الصـعـيد المـهنـي أو الشـخـصـي.

وحـول رحـيل البـرتـغـالي جـوزيه مـورينـيو عـن تـدريب المـلكـي بـنـهاية المـوسـم الكـروي الحـالي، يرى رامـوس أن رحـيله لا يأتـي نـتـيجـة ضـغـوط نـظـرا لعـدم تـحـقـيقـه أي بـطـولة مـع المـلكـي خـلال المـوسـم الحـالي.

وأشـار إلى أن مـورينـيو يتـمـتـع بـالخـبـرة فـي عـالم كـرة القـدم “ولا يمـكـن أن يكـون قـد قـرر الرحـيل عـن الريال نـتـيجـة الضـغـوطـ”، مـبـينـا أن كـل شـخـص يخـتـار مـسـتـقـبـله وهو “حـر فـي اخـتـيار طـريقـه”.

ويرى رامـوس أن مـورينـيو هو أحـد أفـضـل المـدربـين فـي العـالم كـمـا أنـه سـاعـده كـثيرا خـاصـة فـي حـثه عـلى التـنـافـس، مـبـرزا أن البـرتـغـالي يخـرج أفـضـل مـا لدى كـل لاعـب.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .