Subscribe to our Rss Feed

هامبورج يواجه شبح الهبوط من الدوري الألماني




 هامبورج يواجه شبح الهبوط من الدوري الألماني

يواجـه فريق هامبـورج شـبـح الهبـوط من الدوري الدرجـة الأولى الألماني لكـرة القـدم للمرة الأولى في تاريخـه بـعـد تعـادله مع ضـيفه كـارلسـروه 1-1 اليوم في جـولة الذهاب من ملحـق الصـعـود والهبـوط للمسـابـقـة.

وبـادر كـارلسـروه بـتـسـجـيل هدف مـبـكـر فـي الدقـيقـة الرابـعـة عـن طـريق مـهاجـم هامـبـورج سـابـقـا، روين هينـينـجـز ولكـن لاعـب الوسـط الكـرواتـي ايفـو ايليسـوفـيتـش أدرك التـعـادل لهامـبـورج فـي الدقـيقـة 73 .

يشـار إلى أن هامـبـورج هو الفـريق الوحـيد الذي لم يسـبـق له الهبـوط مـن الدوري الألمـانـي عـلى مـدار تـاريخ البـطـولة المـمـتـد لأكـثر مـن 50 عـامـاً ،وتـحـديداً مـنـذ عـام 1963 بـينـمـا يسـعـى كـارلسـروه للعـودة إلى دوري الأضـواء للمـرة الأولى مـنـذ سـتـة أعـوام.

واحـتـل هامـبـورج المـركـز الثالث مـن القـاع فـي الدوري الألمـانـي بـينـمـا حـل كـارلسـروه ثالثاً فـي دوري الدرجـة الثانـية.

ويلتـقـي الفـريقـان إيابـا يوم الاثنـين المـقـبـل ويكـفـي كـارلسـروه التـعـادل السـلبـي أو الفـوز بـأي نـتـيجـة مـن أجـل التـأهل للدوري الألمـانـي , فـيمـا يحـتـاج هامـبـورج إلى الفـوز أو التـعـادل بـأكـثر مـن هدف ليحـافـظ عـلى رقـمـه القـياسـي فـي دوري الدرجـة الأولى.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .