Subscribe to our Rss Feed

ديفيد جيل :روني لن يرحل عن صفوف اليونايتد




ديفيد جيل :روني لن يرحل عن صفوف اليونايتد

 الرئيس التنفيذي لمانشـسـتر يونايتد المنتهية ولايته ديفيد جـيل حـسـم حـكـاية واين روني مهاجـم الفريق ، مؤكـدًا عـلى ثقـته في بـقـائه في صـفوف الفريق الموسـم المقـبـل، مشـددًا في الوقـت نفسـه عـلى عـدم رغـبـة ناديه في التفريط في نجـومه وعـلى رأسـهم روني.

و كـانـت الشـائعـات قـد سـرت فـي الشـهرين الأخـيرين عـن مـصـير رونـي مـع اليونـايتـد خـصـوصـًا بـعـد تـصـريحـات سـير أليكـس فـيرجـسـون أن اللاعـب تـقـدم له بـطـلب للرحـيل هذا الصـيف، فـيمـا كـشـفـت صـحـيفـة “ليكـيبـ” الفـرنـسـية أن بـاريس سـان جـيرمـان دخـل فـي مـفـاوضـات لضـمـّه مـقـابـل 45 مـليون يورو. 

وقـال جـيل لشـبـكـة سـكـاي سـبـورتـس “كـمـا قـال سـير أليكـس فـيرجـسـون فـي المـؤتـمـر الصـحـفـي الأخـير له هذا الأمـور سـيكـون فـي يد ديفـيد مـويس، أنـا واثق مـن أنـه سـيكـون هنـا فـي المـوسـم المـقـبـل. إنـه لاعـب عـظـيم والنـادي لا يريد أن يبـيع نـجـومـه”.

أضـاف فـي نـفـس السـياق “لذلك أنـا مـتـأكـد مـن أن هنـاك اجـتـمـاعـات سـتـحـدث مـع رونـي ومـسـتـشـاريه والنـادي للتـأكـد مـن ذلك. أنـا لسـت رجـل رهان ولكـنـي واثق أنـنـى عـنـدمـا أجـلس فـى مـلعـب أولد تـرافـورد فـى المـوسـم المـقـبـل سـأرى رونـى فـى تـشـكـيلة مـانـشـسـتـر يونـايتـد”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .