الضغوط تخف عن مدرب مان سيتي الجديد


الضغوط تخف عن مدرب مان سيتي الجديد

نادي مانشـسـتر سـيتي الإنكـليزي خـفف من حـدة الضـغـوط عـلى مديره الفني المنتظر بـعـدما أشـار مسـؤولو النادي أن عـدم الفوز بـأي لقـب في موسـمه الأول مع الفريق لا يعـني الإطـاحـة بـه من المنصـب، حـيث يضـع النادي هدفاً لنفسـه وهو الفوز بـخـمسـة ألقـاب عـلى الأقـل في غـضـون الخـمسـة مواسـم المقـبـلة.

والإسـبـانـي فـيران سـوريانـو الرئيس التـنـفـيذي للنـادي فـي أول حـديث له إلى وسـائل الإعـلام البـريطـانـية،قـال إن المـدرب الذي سـيخـلف الإيطـالي روبـرتـو  مـانـشـينـي فـي مـنـصـب المـدير الفـنـي للفـريق لن يتـعـرض للإقـالة إذا خـرج مـن  المـوسـم الأول له مـع الفـريق صـفـر اليدين.

وأقـيل مـانـشـينـي مـن تـدريب الفـريق قـبـل آخـر مـبـاراتـين له فـي الدوري الإنـكـليزي  وذلك بـعـدمـا فـشـل فـي الحـفـاظ عـلى لقـب الفـريق فـي البـطـولة كـمـا خـرج تـبـاعـاً مـن  بـاقـي البـطـولات التـي خـاضـها مـحـلياً وأوروبـيا.

وأوضـح سـوريانـو “أود أن أقـول إنـنـي أريد فـوز الفـريق بـخـمـسـة ألقـاب فـي  السـنـوات الخـمـس المـقـبـلة، هذا قـد يعـنـي ألا يفـوز الفـريق بـأي لقـب فـي العـام  الأول ويفـوز بـلقـبـين فـي عـام آخـر. ولكـن المـتـوسـط الذي أريده هو الفـوز بـلقـب  واحـد سـنـوياً، نـتـحـدث عـن ألقـاب دوري الأبـطـال الأوروبـي والدوري الإنـكـليزي  وكـأس الاتـحـاد الإنـكـليزي”.



ويبـرز التـشـيلي مـانـويل بـيليغـرينـي، الذي أعـلن عـن رحـيله مـن تـدريب مـلقـا  الإسـبـانـي بـنـهاية المـوسـم الحـالي، عـلى قـمـة المـرشـحـين لخـلافـة مـانـشـينـي.

وألمـح سـوريانـو إلى إمـكـانـية تـولي بـيليغـرينـي مـسـؤولية تـدريب مـانـشـسـتـر سـيتـي،  وقـال، أعـتـقـد أن التـقـارير صـحـيحـة. تـعـلمـون مـا نـريده، التـحـليل الخـاص  بـالمـدربـين المـرشـحـين (لخـلافـة مـانـشـينـي) يتـجـاوز التـي يمـكـن أن نـراها”.

وأضـاف “السـن ليسـت حـاسـمـة فـي هذا الأمـر. ولكـنـنـا نـريد مـدربـاً كـبـيراً فـي ظـل  هذا الفـريق الذي نـمـتـلكـه”.



تعليقات الفيسبوك