Subscribe to our Rss Feed

أبراهيموفيتش قريب ليكون محارب في المان سيتي




أبراهيموفيتش قريب ليكون محارب في المان سيتي

كـما ذكـرت تقـارير صـحـفية بـريطـانية اليوم الجـمعـة أن تشـيلسـي ومانشـسـتر سـيتي يراقـبـان حـالة المهاجـم زلاتان إبـراهيموفيتش في بـاريس سـان جـيرمان ، بـعـد أن ألمح إبـرا إلى إمكـانية مغـادرة النادي الفرنسـي في الانتقـالات الصـيفية.

وأكـدت بـعـض المـصـادر أن النـجـم السـويدي يمـكـن أن ينـضـم إلى صـفـوف مـانـشـسـتـر سـيتـي أو تـشـيلسـي فـي الصـيف الحـالي بـعـد التـقـارير التـي أشـارت إلى اقـتـراب مـهاجـم مـانـشـسـتـر يونـايتـد واين رونـي مـن نـادي بـاريس سـان جـيرمـان.

واعـتـرف إبـراهيمـوفـيتـش فـي وقـتـٍ سـابـق أن مـسـتـقـبـله يمـكـن أن يكـون بـعـيداً عـن فـرنـسـا ، وهو الشـيء الذي قـد يتـحـقـق بـسـبـب قـدرة بـعـض الأنـدية الإنـجـليزية عـلى دفـع راتـبـه السـنـوي الكـبـير جـداً والذي لا يمـكـن أن يدفـعـه إلا السـيتـي أو تـشـيلسـي.

ورد المـهاجـم السـويدي عـلى إمـكـانـية الانـتـقـال إلى إنـجـلتـرا فـي المـسـتـقـبـل وقـال : “أي شـيء يمـكـن أن يحـدث ، مـانـشـسـتـر سـيتـي كـان مـهتـمـاً بـالتـعـاقـد مـعـي عـنـدمـا كـنـت فـي بـرشـلونـة ، ولكـنـه بـعـد ذلك كـان أكـثر اهتـمـامـاً بـعـد انـتـقـالي إلى مـيلانـ”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .