Subscribe to our Rss Feed

فرديناند يمدد عقده مع اليونايتد لسنة أضافية




فرديناند يمدد عقده مع اليونايتد لسنة أضافية

 مانشـسـتر يونايتد، بـطـل الدوري الانكـليزي لكـرة القـدم،أعـلن اليوم الخـميس أن  ريو فرديناند مدد عـقـد لعـام إضـافي، ما يعـني أنه سـينهي عـلى الأرجـح مسـيرته مع “الشـياطـين الحـمر” كـونه يبـلغ حـالياً الرابـعـة والثلاثين من عـمره.

 فـردينـانـد الذي انـتـقـل إلى مـانـشـسـتـر يونـايتـد عـام 2002 قـادمـاً مـن ليدز يونـايتـد، يسـتـعـد لخـوض المـوسـم المـقـبـل تـحـت اشـراف مـدرب جـديد هو الاسـكـتـلنـدي ديفـيد مـويز الذي خـلف مـواطـنـه اليكـس فـيرغـوسـون.

وأشـار فـردينـانـد الذي تـوج مـع فـيرغـوسـون بـلقـب الدوري المـمـتـاز للمـرة السـادسـة وخـاض تـحـت قـيادتـه 432 مـبـاراة خـلال 11 عـامـا بـقـمـيص “الشـياطـين الحـمـر”، إلى أنـه يتـطـلع بـفـارغ الصـبـر للعـب تـحـت اشـراف مـويز المـوسـم المـقـبـل، مـضـيفـاً “أنـا سـعـيد لأنـي وقـعـت لعـام اضـافـي وأنـا أتـطـلع بـفـارغ الصـبـر للعـب تـحـت اشـراف المـدرب الجـديد. مـن لا يرغـب بـاللعـب أسـبـوعـياً لهذا الفـريق المـذهل وامـام 75 الف مـتـفـرجـ؟ كـانـت رحـلة لا تـصـدق وانـا سـعـيد لأنـها سـتـتـواصـل”.

وكـان فـردينـانـد أعـلن الأسـبـوع المـاضـي اعـتـزاله اللعـب مـع المـنـتـخـب الانـكـليزي الذي دافـع عـن ألوانـه فـي 81 مـبـاراة دولية وشـارك فـي نـهائيات كـأس العـالم 3 مـرات، وهو تـحـدث اليوم عـن هذه المـسـألة قـائلا: “بـامـكـانـي الان التـركـيز بـشـكـل كـامـل عـلى مـسـيرتـي مـع النـادي، وهذا الأمـر كـان ايجـابـياً بـالنـسـبـة إلي فـي الأعـوام القـليلة الأخـيرة (حـرمـتـه الإصـابـة مـن أن يكـون مـع المـنـتـخـب فـي الكـثير مـن المـبـاريات وتـعـود مـشـاركـتـه الأخـيرة إلى حـزيرانـ/يونـيو 2011 ضـد سـويسـرا)”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .