Subscribe to our Rss Feed

نيمار يؤكد رغبته بمغادرة البرازيل




نيمار يؤكد رغبته بمغادرة البرازيل

بـعـد أن رفض مسـؤولي سـانتوس عـرض نادي بـرشـلونة لضـم نيمار ، لعـب النادي البـرازيلي رفقـة نجـمه نيمار بـعـد سـاعـات في ملعـبـه في مبـاراة في مسـابـقـة كـأس البـرازيل، و إنتهى اللقـاء بـتعـادلهما سـلبـياً (0-0) بـعـد مبـاراة مملة بـين الطـرفين. 

ومـا يهمـنـا فـي المـوضـوع هو أن الصـحـيفـة اليومـية البـرازيلية “Globosporte” كـشـفـت عـن أن حـارس مـرمـى جـوانـفـيل، مـنـافـس سـانـتـوس، جـاء بـعـد صـافـرة النـهاية بـحـثاً عـن نـيمـار لطـلب قـمـيصـه.

و خـلال كـلامـهمـا، حـاول الحـارس إيفـان حـث نـيمـار عـلى عـدم تـرك سـانـتـوس ولكـن نـيمـار رد عـليه بـشـكـل سـلبـي، وأضـافـت الصـحـيفـة عـلى لسـان الحـارس: ” طـلبـت مـنـه أن يبـقـى لأنـنـي مـن المـعـجـبـين بـه ولكـنـه قـال لي لا، لن أفـعـل ذلك، لم أعـد أقـدم الكـثير و الأمـر أصـبـح مـعـقـداً جـداً”.

وأضـاف إيفـان: “أنـا لا أريده أن يذهب ولكـن البـرازيليين سـيفـرحـون كـثيراً لرؤيتـه يلعـب فـي كـرة القـدم الأوروبـية، فـهو أحـد أفـضـل اللاعـبـين فـي البـرازيل بـل و مـن أفـضـلهم فـي العـالم، و هنـاك سـتـطـور مـهاراتـه التـكـتـيكـية والفـنـية والتـي مـن شـأنـها أن تـسـاعـد كـثيراً مـنـتـخـب البـرازيل”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .