Subscribe to our Rss Feed

المستحيل من الملكي 50 مليون + لاعب لضم بايل




المستحيل من الملكي 50 مليون + لاعب لضم بايل

تقـرير إخـبـاري بـريطـاني اليوم يكـشـف أن نادي ريال مدريد الإسـبـاني عـرض 50 مليون يورو بـالإضـافة إلى الاسـتغـناء عـن أحـد لاعـبـيه مقـابـل الحـصـول عـلى خـدمات الويلزي جـاريث بـيل نجـم توتنام الإنجـليزي.

وأضـافـت صـحـيفـة (ديلي سـتـار) المـحـلية اليوم أن النـادي المـلكـي الإسـبـانـي قـدم لتـوتـنـام عـرضـا بـقـيمـة 50 مـليون يورو بـجـانـب الاسـتـغـنـاء عـن أحـد لاعـبـيه الثلاثة: جـونـزالو إيجـواين وأنـخـل دي مـاريا ومـارسـيلو مـن أجـل ضـم بـايل.

وأضـافـت الصـحـيفـة أن تـوتـنـام يعـجـبـه طـريقـة لعـب إيجـواين، لذا يمـكـن أن يشـكـل المـهاجـم الأرجـنـتـينـي مـفـتـاحـا أسـاسـيا لانـتـقـال بـيل إلى الفـريق المـلكـي.

وأشـارت إلى أن الريال سـيحـاول إقـنـاع اللاعـب بـالانـتـقـال إلى صـفـوفـه، مـسـتـغـلا عـدم تـأهل تـوتـنـام إلى بـطـولة دوري أبـطـال أوروبـا خـلال المـوسـم المـقـبـل.

ولكـن المـفـاوضـات حـول التـعـاقـد مـع بـيل لن تـكـون سـهلة بـالنـسـبـة لريال مـدريد نـظـرا لأن مـدرب تـوتـنـام البـرتـغـالي أنـدريه فـيلاش بـواش، لا يود الاسـتـغـنـاء عـنـه هو وإدارة النـادي أيضـا.

ودفـع هذا الأمـر تـوتـنـام أن يعـرض عـلى بـيل زيادة فـي راتـبـه ليتـقـاضـى مـبـلغـا يتـراوح بـين 7.5 و8 مـلايين يورو سـنـويا.

ومـن المـعـروف أن جـاريث (23 عـامـا)، سـجـل خـلال المـوسـم الكـروي الحـالي 31 هدفـا كـمـا عـزز مـوقـعـه مـؤخـرا كـمـهاجـم صـريح بـعـد أن بـدأ مـسـيرتـه كـظـهير أيسـر.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .