Subscribe to our Rss Feed

بادشتوبر ولعنة الأصابة التي تحرمه 10 أشهر من اللعب




بادشتوبر ولعنة الأصابة التي تحرمه 10 أشهر من اللعب

نادي بـايرن ميونيخ الألماني اليوم الأربـعـاء يعـلن أن المدافع هولغـر بـادشـتوبـر قـد يغـيب عـن المبـاريات لعـشـرة أشـهر بـعـد إجـرائه جـراحـة لعـلاج إصـابـة خـطـيرة في الركـبـة للمرّة الثانية في سـتة أشـهر.

وبـطـل ألمـانـيا الذي صـعـد إلى نـهائي دوري أبـطـال أوروبـا أكـّد أن اللاعـب سـيتـمـكـّن مـن العـودة إلى المـلاعـب مـرّة أخـرى.

وأصـيب اللاعـب الدولي الألمـانـي بـقـطـعـٍ فـي الربـاط الصـليبـي فـي ركـبـتـه اليمـنـى الأسـبـوع المـاضـي خـلال تـعـافـيه مـن إصـابـة مـمـاثلة فـي الركـبـة نـفـسـها، وكـان قـد غـاب عـن أكـثر مـن نـصـف هذا المـوسـم بـعـد أن عـانـى مـن الإصـابـة الأولى فـي كـانـون الأول/ديسـمـبـر المـاضـي.

وتـعـنـي الانـتـكـاسـة الأخـيرة أن اللاعـب البـالغ مـن العـمـر 24 عـامـاً سـيسـابـق الزمـن للتـعـافـي فـي الوقـت المـنـاسـب قـبـل انـطـلاق كـأس العـالم 2014 فـي البـرازيل حـيث تـبـدو ألمـانـيا فـي طـريقـها إلى التـأهّل للنـهائيات.

وقـال النـادي الألمـانـي فـي بـيان: “أجـرى هولغـر بـادشـتـوبـر جـراحـة يوم الإثنـين فـي الولايات المـتـحـدة، ويتـوقـّع الأطـبـاء أن يغـيب لمـدّة قـد تـصـل إلى عـشـرة أشـهر، مـسـيرتـه الاحـتـرافـية ليسـت فـي خـطـر”.

وسـيلتـقـي بـايرن مـع غـريمـه بـوروسـيا دورتـمـونـد فـي نـهائي ألمـانـي خـالص لدوري أبـطـال أوروبـا يوم السـبـت المـقـبـل فـي لنـدن.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .