مان يونايتد يضع لتياغو على الطاولة 18 مليون


مان يونايتد يضع لتياغو على الطاولة 18 مليون

أكـد تقـرير إخـبـاري اليوم الأربـعـاء أن نادي مانشـسـتر يونايتد الإنجـليزي رصـد 18 مليون يورو لضـم تياجـو ألكـانتارا لاعـب وسـط بـرشـلونة الإسـبـاني خـلال موسـم الانتقـالات الصـيفية.

ونـشـرت صـحـيفـة (مـاركـا) الإسـبـانـية عـلى مـوقـعـها اليوم إلى أن المـان يونـايتـد يفـكـر جـديا فـي ضـم ألكـانـتـارا ولن يواجـه صـعـوبـات نـظـرا لأن مـقـابـل فـسـخ تـعـاقـد اللاعـب الصـاعـد مـع البـرسـا يبـلغ 18 مـليون يورو.

وأوضـحـت الصـحـيفـة أن ألكـانـتـارا جـدد تـعـاقـده مـع بـرشـلونـة مـنـذ عـامـين وكـانـت قـيمـة الشـرط الجـزائي لفـسـخ تـعـاقـده 90 مـليون يورو يمـكـن أن تـنـخـفـض إلى 18 مـليون فـي حـالة عـدم مـشـاركـة اللاعـب مـع الفـريق لعـدد مـحـدد مـن المـبـاريات وهو مـا حـدث بـالفـعـل.

وأضـافـت أن المـان يونـايتـد لن يواجـه أي مـشـكـلة أيضـا فـيمـا يتـعـلق بـراتـب ألكـانـتـارا (22 عـامـا)، نـظـرا لأن صـافـي راتـبـه السـنـوي يصـل إلى 1.8 مـليون يورو وهو أمـر لا يشـكـل أزمـة لأي فـريق أوروبـي.



كـمـا تـطـرقـت الصـحـيفـة إلى إمـكـانـية سـعـي بـايرن مـيونـخ لضـم ألكـانـتـارا لاسـيمـا وأن بـيب جـوارديولا الذي سـيتـولى تـدريب الفـريق البـافـاري اعـتـبـارا مـن المـوسـم المـقـبـل، عـول عـلى هذا اللاعـب دومـا.

ومـن المـعـروف أن ألكـانـتـارا لم يشـارك كـأسـاسـي مـع البـرسـا خـلال المـوسـم الحـالي نـظـرا لأن مـدرب الفـريق تـيتـو فـيلانـوفـا لا يعـتـمـد عـليه ولم يدفـع بـها فـي المـبـاريات الهامـة التـي خـاضـها الفـريق طـوال المـوسـم، وهو مـا يعـتـبـر عـامـلا قـويا يدفـع اللاعـب للرحـيل، وفـقـا للصـحـيفـة.



تعليقات الفيسبوك