Subscribe to our Rss Feed

زامورانو يرغب في العودة للنادي لريال مدريد




زامورانو يرغب في العودة للنادي لريال مدريد

صـرح التشـيلي إيفان زامورانو لاعـب ريال مدريد السـابـق اليوم ، أنه يرغـب في العـودة إلى الفريق يوما ما للعـمل داخـل تلك المؤسـسـة العـريقـة، وهو ما أكـده لرئيس النادي فلورنتينو بـيريز.

وأضـاف اللاعـب السـابـق فـي تـصـريحـات صـحـفـية اليوم قـائلا “تـقـابـلت مـع فـلورنـتـينـو، وتـحـدثنـا عـن القـليل مـن كـل شـيء، وعـلى رأسـها كـرة القـدم وأكـد دعـمـه الدائم للشـعـب التـشـيلي، إنـه كـان شـيء رائع أن أكـون عـضـوا فـي تـلك المـؤسـسـة الكـبـيرة (ريال مـدريد)، وأتـمـنـى العـودة لها مـن جـديد”.

وأعـرب زامـورانـو عـن سـعـادتـه الغـامـرة بـالعـودة إلى مـلعـب سـانـتـياجـو بـيرنـابـيو قـائلا “العـودة إلى هذا المـلعـب شـيء خـاص بـالنـسـبـة لي، وقـضـيت هنـاك 4 أعـوام رائعـة، ولدي ذكـريات رائعـة فـي هذا المـلعـبـ”.

ومـن المـعـروف أن زامـورانـو لعـب لريال مـدريد بـين عـامـي 1992 و1996 وتـوج هدافـا للدوري الإسـبـانـي عـام 1995 ولعـب مـع الفـريق المـلكـي 173 مـبـاراة ، أحـرز خـلالهم 100 هدف.

وأنـهى النـجـم التـشـيلي الذي اعـتـزل اللعـب عـام 2003 حـديثه قـائلا “اللاعـبـون يأتـون ويذهبـون، ومـن يبـقـى هم الأشـخـاص والذكـريات التـي تـركـوها وأشـعـر بـالسـعـادة لأنـهم مـازالوا يتـذكـرونـي فـي ريال مـدريد، الفـريق الذي سـتـبـقـى ذكـرياتـي مـعـه حـتـى المـوتـ”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .