Subscribe to our Rss Feed

نيمار يوافق على أتفاقية تلزمه أن يوقع للبرسا




نيمار يوافق على أتفاقية تلزمه أن يوقع للبرسا

أكـد تقـرير إخـبـاري اليوم الثلاثاء أن البـرازيلي نيمار دا سـيلفا ، مهاجـم سـانتوس ، وقـع عـلى تعـهد يفيد بـأنه سـينضـم إلى نادي بـرشـلونة الإسـبـاني بـعـد انتهاء بـطـولة كـأس القـارات في يوليو المقـبـل.

ونـقـلت صـحـيفـة (جـلوبـو) المـحـلية اليوم عـن مـصـادر قـريبـة مـن اللاعـب قـولها إن نـيمـار وقـع عـلى وثيقـة تـلزمـه بـالانـتـقـال إلى بـرشـلونـة فـي يوليو المـقـبـل.

وأشـارت الصـحـيفـة إلى أن المـبـاراة التـي سـيخـوضـها اللاعـب مـع سـانـتـوس يوم الأحـد المـقـبـل أمـام فـلامـنـجـو قـد تـكـون الأخـيرة له مـع فـريقـه المـحـلي ، بـينـمـا يحـاول سـانـتـوس أن يخـوض اللاعـب لقـاء آخـر مـعـه قـبـل الرحـيل إلى الفـريق الكـتـالونـي.

وأوضـحـت الصـحـيفـة أن التـعـهد الذي وقـعـه نـيمـار مـع بـرشـلونـة جـاء ثمـرة لسـلسـلة مـفـاوضـات حـدثت خـلال الأسـابـيع المـاضـية بـين مـسـئولي نـاديي بـرشـلونـة وسـانـتـوس.

وكـان نـيمـار (21 عـامـا) ، قـد أعـرب فـي تـصـريحـاتـه الأخـيرة عـن رغـبـتـه فـي البـقـاء مـع نـاديه الحـالي سـانـتـوس ولكـن مـدرب الفـريق ومـسـئولي النـادي قـالوا إن رحـيله بـات أمـرا وشـيكـا.

ورغـم أن الصـحـيفـة لم تـشـر إلى تـفـاصـيل صـفـقـة نـيمـار مـع بـرشـلونـة، إلا أن عـددا مـن وسـائل الإعـلام البـرازيلية أشـارت إلى أن النـادي الكـتـالونـي رفـع المـقـابـل المـادي الذي عـرضـه مـن 14 إلى 17.5 مـليون يورو.

ومـن المـعـروف أن نـيمـار مـرتـبـط بـعـقـد مـع سـانـتـوس حـتـى 2014 وتـبـلغ قـيمـة الشـرط الجـزائي لفـسـخ تـعـاقـده مـع النـادي 65 مـليون يورو، ولكـن سـانـتـوس لن يتـحـصـل عـلى أي مـقـابـل مـادي إذا لم يبـعـه خـلال هذا الصـيف.

وتـعـتـقـد (جـلوبـو) أنـه مـن المـمـكـن تـأكـيد صـفـقـة انـتـقـال نـيمـار إلى سـانـتـوس غـدا بـعـد اجـتـمـاع اللجـنـة المـسـئولة عـن إدارة النـادي البـرازيلي.


يوجد تعليق واحد

  1. Avatar يقول haytem:

    لن يكون نايمار عائقا لمدريد الملكي