Subscribe to our Rss Feed

يوفينتوس سيحاول غداً أنهاء صفقة هيجواين




يوفينتوس سيحاول غداً أنهاء صفقة هيجواين

المدير الرياضـي لنادي يوفنتوس الإيطـالي جـوزيبـي ماروتا، سـيسـافر غـدا الأربـعـاء إلى إسـبـانيا لبـدء المفاوضـات مع نادي ريال مدريد حـول ضـم مهاجـمه الأرجـنيتي جـونزالو إيجـواين.

وأكـدت صـحـيفـة (جـازيتـا ديللو سـبـورت) الإيطـالية اليوم إلى أن يوفـنـتـوس يحـاول مـنـذ فـتـرة الحـصـول عـلى خـدمـات إيجـواين لاسـيمـا وأنـه لم يحـجـز مـقـعـدا ثابـتـا له فـي التـشـكـيلة الأسـاسـية للنـادي المـلكـي.

وأضـافـت الصـحـيفـة أن ريال مـدريد وإيجـواين اتـفـقـا عـلى دراسـة العـروض المـقـدمـة للتـعـاقـد مـع اللاعـب، الذي يرتـبـط بـعـقـد مـع المـلكـي حـتـى عـام 2016.

كـمـا أوضـحـت أنـه فـي ظـل تـزايد اهتـمـام عـدد مـن الأنـدية الإنـجـليزية بـضـم إيجـواين مـن بـينـها أرسـنـال وتـوتـنـهام، قـرر مـاروتـا السـفـر شـخـصـيا إلى مـدريد لبـحـث ضـم اللاعـب مـع رئيس النـادي الإسـبـانـي فـلورنـتـينـو بـيريز.

وكـشـفـت الصـحـيفـة أن الريال مـسـتـعـد لبـيع إيجـواين مـقـابـل 30 مـليون يورو بـينـمـا رصـد نـادي السـيدة العـجـوز مـيزانـية قـدرها 22 مـليون يورو لضـمـه، لذا تـعـتـقـد (جـازيتـا ديللو سـبـورت) أن المـفـاوضـات بـين الطـرفـين قـد تـثمـر عـن بـيع الأرجـنـتـينـي مـقـابـل 25 مـليون يورو.

وكـانـت تـقـارير إخـبـارية قـد أشـارت إلى إمـكـانـية أن يدرج يوفـنـتـوس لاعـبـه السـويسـري سـتـيفـن ليشـتـاينـر فـي الصـفـقـة لكـي يتـعـاقـد مـع إيجـواين مـقـابـل سـعـر أقـل.

ومـن المـعـروف أن إيجـواين (24 عـامـا) والمـلقـب بــ”البـيبـيتـا”، انـضـم إلى ريال مـدريد فـي ينـاير/كـانـون ثان 2007 مـقـابـل 13 مـليون يورو لفـريقـه الأرجـنـتـينـي السـابـق ريفـر بـليت.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .