Subscribe to our Rss Feed

رونالدو قد يعاقب بالحرمان 12 مباراة




رونالدو قد يعاقب بالحرمان 12 مباراة

كـريسـتيانو رونالدو نجـم ريال مدريد قـد يعـاقـب بـالإيقـاف من أربـع إلى 12 مبـاراة بـعـد إدانته في تقـرير حـكـم مبـاراة نهائي كـأس الملك أمام أتليتكـو مدريد.

وكـان قـد طـُرد رونـالدو مـن المـبـاراة فـي الشـوط الإضـافـي الثانـي مـن المـبـاراة التـي خـسـرها ريال 2-1 بـعـدمـا وجـه ركـلة فـي وجـه جـابـي لاعـب وسـط أتـليتـكـو مـدريد.

وكـتـب الحـكـم فـي تـقـرير المـبـاراة أن طـرد رونـالدو جـاء بـسـبـب “ركـل المـنـافـس فـي الوجـه دون وجـود أي فـرصـة للفـوز بـالكـرة”.

ويواجـه رونـالدو احـتـمـالين لا ثالث لهمـا بـحـسـب تـقـرير نـشـرتـه صـحـيفـة “مـاركـا” المـدريدية.

أولهمـا هو اعـتـبـار لجـنـة المـسـابـقـات أن رونـالدو تـعـمـد إيذاء مـنـافـسـه بـشـكـل خـطـير وهو مـا كـاد يسـبـب له خـطـرا جـسـيمـا، وفـي هذه الحـالة سـيعـاقـب رونـالدو بـالإيقـاف مـن أربـع إلى 12 مـبـاراة.

الاحـتـمـال الثانـي وهو الأقـل حـدة أن يتـعـرض رونـالدو للإيقـاف لثلاث مـبـاريات فـقـط ، بـالنـظـر إلى أن جـابـي أكـمـل المـبـاراة بـشـكـل عـادي بـعـدمـا تـلقـى العـلاج.

وسـتـحـدد لجـنـة المـسـابـقـات إذا مـا كـان رونـالدو سـينـفـذ عـقـوبـتـه فـي مـبـاريات الكـأس المـوسـم المـقـبـل، أم أن الإيقـاف سـيشـمـل مـبـاريات الليجـا أيضـا.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .