Subscribe to our Rss Feed

يورجن كلوب :لا أحب طريقة لعب برشلونة




يورجن كلوب :لا أحب طريقة لعب برشلونة

قـال مدرب بـوروسـيا دورتموند “يورجـن كـلوب أنه لا يحـب طـريقـة بـرشـلونة في اللعـب وعـبـر عـن عـدم إعـجـابـه بـأسـلوب بـرشـلونة الذي يصـفه العـديد بـأفضـل أسـلوب في العـالم، حـيث أكـد أنه يفضـل اللعـب المبـاشـر والأداء “الغـير مثالي” الذي يقـدمه فريقـه.

فـبـحـديث للمـوقـع الرسـمـي لليويفـا، قـال المـدرب الذي سـيخـوض نـهائي دوري أبـطـال أوروبـا رفـقـة فـريقـه خـلال الأسـبـوع القـادم “بـالنـسـبـة لي، الأسـلوب الجـمـيل والمـمـتـع هو الأسـلوب المـليء بـالطـاقـة، بـالنـسـق العـالي والسـرعـة، كـمـا أحـبـذ بـعـض العـنـف. البـعـض الآخـر يحـبـذ أسـلوب بـرشـلونـة الذي يعـتـمـد عـلى تـمـرير الكـرة وتـحـويل اتـجـاه اللعـب مـن رواق لآخـر، لكـن هذا لا يعـجـبـنـي ولا يتـوافـق مـع رؤيتـي لكـرة القـدمـ”

وأضـاف فـي سـياق مـتـصـل “أسـلوبـي ورؤيتـي تـعـتـمـد عـلى بـعـض الخـشـونـة، إنـه أسـلوب غـير مـثالي ولا يصـل إلى درجـة الكـمـال. هذا هو أسـلوبـنـا الذي نـطـبـقـه”

واخـتـتـم حـديثه مـتـطـرقـًا إلى مـبـاراة بـايرن مـيونـيخ “فـي بـايرن مـيونـيخ يقـولون أن خـسـارة البـايرن فـي نـهائيين يشـكـل دافـعـًا كـبـيرًا بـالنـسـبـة لهم، لكـن ذلك قـد يكـون ضـدهم إن تـمـكـنـا مـن التـقـدم فـي النـتـيجـة. لا يمـكـنـنـا أن نـبـاغـت الخـصـم بـالكـرات الثابـتـة فـقـط، أهم شـيء هو القـيام بـمـا نـقـوم بـه كـل مـبـاراة لكـن فـي هذه المـبـاراة بـطـريقـة مـمـتـازة”


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .