Subscribe to our Rss Feed

ليوناردو : بقاء أنشلوتي مهم جداً للنادي .




ليوناردو : بقاء أنشلوتي مهم جداً للنادي .

صـرح البـرازيلي ليوناردو المدير الرياضـي لبـاريس سـان جـيرمان،  أن الغـموض لا يزال يحـيط بـمسـتقـبـل المدير الفني لفريق الفرنسـي كـارلو أنشـيلوتي، مشـددا عـلى أن “الأولوية” لبـقـائه في قـيادة ال”بـي اس جـي” لأنه “الأفضـل” بـالنسـبـة للفريق.

وأضـاف ليونـاردو، فـي مـقـابـلة مـع صـحـيفـة “لوبـاريزيانـ” “دائمـا مـا فـكـرت إدارة النـادي فـي بـقـاء كـارلو. نـحـن فـي حـاجـة إليه، لا يزال الأفـضـل للفـريق. نـحـن نـسـعـى لاسـتـمـراره. أولويتـنـا هي أن يسـتـمـر”.

وقـال ليونـاردو “وضـع كـارلو مـثل اللاعـب الذي تـلقـى عـرضـا يجـب مـنـاقـشـتـه”، وذلك بـعـد أن قـاد أنـشـيلوتـي الفـريق للتـتـويج بـلقـب الدوري الفـرنـسـي للمـرة الأولى فـي 19 عـامـا.

وأوضـح، قـبـل الاجـتـمـاع المـنـتـظـر مـع الإيطـالي، “هو مـن يجـب عـليه أن يخـبـرنـا بـمـا سـيحـدث. لا يزال مـرتـبـطـا بـعـقـد مـعـنـا. الأهم هو الحـديث ومـعـرفـة مـاذا يدور فـي ذهنـه. بـصـدق لا نـعـرف، سـنـتـحـدث مـع كـارلو”.

وبـسـؤاله حـول اذا مـا كـان يفـهم الاتـصـالات المـحـتـمـلة لريال مـدريد مـع أنـشـيلوتـي أضـاف “يمـكـن لنـا أن نـفـهم الاغـراءات، ولكـن لا يوجـد نـادي آخـر بـه التـحـدي القـائم هنـا. فـبـاريس سـان جـيرمـان لم يصـبـح فـريقـا كـبـيرا لأنـه تـأسـس قـبـل 43 عـامـا فـقـط، وتـاريخـه أقـصـر مـرتـين مـن الأنـدية الأخـرى”.

وتـابـع “هذا هو التـحـدي، جـعـله نـادي كـبـير قـادر عـلى المـنـافـسـة خـلال السـنـوات العـشـر المـقـبـلة فـي دوري أبـطـال أوروبـا. اذا عـرض ريال مـديد أو بـرشـلونـة عـلي الانـضـمـام إلى أحـدهمـا سـأرفـض، وسـأبـقـى هنـا. هنـاك تـحـدي لا يوجـد فـي أنـدية أخـرى”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .