هناك أحتمال أن يجدد بايل لتوتنهام


هناك أحتمال أن يجدد بايل لتوتنهام

يأمل نادي توتنهام الأنجـليزي مهما سـيحـدث في تصـنيف الدوري الانكـليزي والمراكـز المؤهله الى دوري ابـطـال اوروبـا فأن النادي الانكـليزي يأمل أن يحـافظ عـلى نجـمه غـاريث بـايل في الموسـم المقـبـل وبـحـسـب الصـحـافة البـريطـانية فأنهم يعـتقـدون أن التجـديد للاعـب الويلزي في الأسـبـوع المقـبـل سـوف يضـع حـدا للشـائعـات المتواصـلة ووضـعـه في المدار لريال مدريد

، وبـرشـلونـة، وتـشـيلسـي أو مـانـشـسـتـر سـيتـي. والعـقـد الجـديد سـيكـون تـمـديد لسـنـة واحـدة فـقـط أي حـتـى عـام 2017، وهو سـيربـط بـايل مـع تـوتـنـهام ولكـن سـيكـون ضـعـف راتـبـه ليكـون عـنـد 10.5 مـليون يورو سـنـويا.

بـايل أصـبـح المـرجـع الرئيسـي للفـريق والشـركـة التـي تـرعـاه والتـي تـبـذل جـهدا كـبـيرا للحـفـاظ عـليه قـبـيل المـوسـم المـقـبـل والتـي تـرى وجـوده ضـروري لتـحـقـيق قـفـزة نـوعـيه فـي الدوري الانـكـليزي وتـطـمـح إلى أن يكـون الفـريق الرابـع فـي الدوري المـمـتـاز. وبـالتـالي فـإن المـبـلغ الذي وضـعـه رئيس النـادي دانـيال ليفـي بـاهض جـدا وهو 70 مـليون يورو فـي حـال تـركـه للنـادي وانـهم لم يتـفـاوضـوا بـأقـل مـن هذا الرقـم حـتـى بـيورو واحـد. انـدريه فـيلاس بـواس مـدرب النـادي تـجـنـب دخـول المـشـاجـرة مـع صـحـفـيين عـنـدمـا سـئل عـن احـتـمـال رحـيل اللاعـب، وضـمـن أن بـايل سـوف يسـتـمـر بـغـض النـظـر عـمـا يحـدث فـي اليوم الأخـير للفـريق فـي تـصـنـيف الدوري المـمـتـاز .





تعليقات الفيسبوك