Subscribe to our Rss Feed

سلمان بن إبراهيم وصل الى الكويت




سلمان بن إبراهيم وصل الى الكويت

وصل البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى الكويت اليوم في زيارة خاصة ضمن جولته القارية التي تحمل شعار “توحيد آسيا”.

وكان على رأس مستقبليه في قاعة تشريفات مطار الكويت الدولي مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء فيصل الجزاف ونائبيه حمود فليطح وجاسم يعقوب ورئيس الاتّحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد وسفير دولة البحرين وعدد من رؤساء الأندية والاتّحادات الرياضية.

وأشاد الشيخ سلمان بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت على مختلف الأصعدة، وأنه بناء لذلك قرّر الحضور بنفسه لشكر أهل الكويت على الموقف الطيب والمشاعر النبيلة خلال انتخابات الاتّحاد الآسيوي.

وأشار إلى أن الكرة الآسيوية تواجه تحدّيات كبيرة سيسعي إلى تجاوزها من خلال التعاون والتشاور مع رؤساء الاتّحادات القارية.

من جهته، رحّب الفهد بزيارة رئيس الشيخ سلمان متمنياً له طيب الإقامة بين أهله ومحبيه والنجاح في مهام عمله، وأكّد أن فوزه في انتخابات الرئاسة الآسيوية يعتبر نجاحاً لكلّ العرب والمسلمين والخليجيين.

وكان الشيخ سلمان بدأ جولته بزيارة السعودية، حيث التقى بالرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بحضور رئيس الاتّحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وتطرّق البحث إلى ضرورة العمل كأسرة واحدة في القارة الصفراء من أجل مستقبل مشرق.

كما تمّت مناقشة هموم الكرة الآسيوية وكيفية إعادتها إلى مسارها السليم بعد أن فقدت الكثير من هيبتها ومكانتها، والعمل على توحيد القارة وتقريب شرقها من غربها.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .