Subscribe to our Rss Feed

ميسي يؤجل موعد فحوصات أصابته




ميسي يؤجل موعد فحوصات أصابته

يمتد اللغز المتعلق بإصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي يوماً آخر، بعد أن أجّل اللاعب إلى غد الثلاثاء الفحوصات مع أطباء برشلونة. وأكد متحدث باسم النادي الإسباني لوكالة الأنباء الألمانية: “لم يخضع ميسي للفحوصات بعد..تلك الفحوصات والمعلومات المتعلقة بها من المقرر تقديمها غداً”. 

وكان من المقرر أن يخضع ميسي اليوم الإثنين لفحص طبي بأحد المستشفيات لمعرفة مدى الإصابة التي تعرض لها أمس الأحد خلال مباراة بالدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب لم يتوجه في النهاية إلى المستشفى، ويعتقد أن الإصابة قد عاودته في فخذه. 

ورغم الآلام، حضر ميسي اليوم مع زملائه مأدبة الطعام المشترك، التي احتفل خلالها لاعبو الفريق الكتالوني بالفوز بلقب الدوري الإسباني. 

وغادر الأرجنتيني الملعب أمس في الدقيقة 67 بعد أن عاودته آلام الفخذ، التي سبق وأن منعته من تقديم أفضل ما لديه منذ يوم الثاني من نيسان/أبريل الماضي، عندما أصيب في لقاء بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي. 

ومنذ ذلك الحين تحولت تلك الإصابة إلى لغز، حيث ظهر اللاعب على نحو متقطع وتم تبرير غياباته دائما بتفسيرات غير مقنعة. 

وبحسب بعض التقارير، قد تجبر الآلام ميسي على الراحة إلى نهاية الموسم، الذي لا تتبقى فيه سوى ثلاث مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني.

مخاوف أرجنتينية

ومن جهة أخرى فتحت الإصابة التي تعرض لها ميسي السؤال في الأرجنتين حول مشاركته في المباراة التي يخوضها منتخب التانغو يوم السابع من حزيران/يونيو المقبل أمام كولومبيا، في تصفيات مونديال البرازيل 2014. 

وتساءل موقع صحيفة (كلارين) :”هل يلحق ميسي بمباراة كولومبيا”. 

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني جدول تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 24 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ملاحقه الأكوادوري، وخمس عن كولومبيا منافسته المقبلة. 

ويعدّ الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب أليخاندرو سابيلا أن انتصاراً أمام المنتخب الكولومبي سيضع إحدى قدمي فريق التانغو في مونديال البرازيل 2014، لذا يتطلع إلى الدفع بأفضل لاعبيه. 

فضلاً عن ذلك، وبعد مواجهة الكولومبيين بأربعة أيام، يتوجه المنتخب الأرجنتيني إلى كيتو للقاء الإكوادور.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .