Subscribe to our Rss Feed

حسني يضاعف مشاكل النصر ويغادر لمصر



حسني يضاعف مشاكل النصرتعرض فريق النصر الكروي لخسارة فنية فادحة تضاعف من خسائره السابقة هذا الموسم، بعد أن ثبت اليوم انتهاء موسم المحترف المصري حسني عبدربه بإصابة الرباط المتصالب وغضروف الركبة اليمنى من خلال مباراة أمس أمام الأهلي . وينتظر أن يغادر لمصر قريبا.

وأجرى اليوم الجمعة أشعة مغناطيسية (إم آر آي) في مستشفى الحبيب بالرياض، وتأكد وجود إصابة في الرباط المتصالب، إضافة إلى غضروف الركبة اليمنى التي سبق وأجري لها عملية قبل نحو ثلاث سنوات.


وكان النصر تعرض لمشاكل فنية بخسارة لاعبين مهمين يأتي في طليعتهم إيوفي الذي أصيب بكسر أمام الرائد وتم مخالصته وغادر لبلاده بعد أن أجرى العملية. وتم تعويضه باليوناني خريستياس الذي لم يقدم أي شيء فنيا.
وخسر أيضا عبدالله العنزي الحارس المتطور قبل نحو الشهرين بعد أن تأخر في إجراء عملية في ركبته وظل أسير العلاج الطبيعي وهو في طور العودة الآن. وقد يكون حاضرا في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وفي بداية الموسم فقد النصر مدافعه الشاب عوض الصقور بعملية أيضا. ثم خسر أحمد عباس بالمنشطات.
وكان قد استعاد سعود حمود من إصابة رباط منذ العام الماضي ولكنه أصبح احتياطيا ثم ربما خارج الحسابات بعد أن أساء في مباراة العربي الكويتي وأوقفته الإدارة مباراتين حسمت عليه من مرتبه 50%.
النصر موعود بالعقبات والمفاجآت غير السارة بل الصادمة، وكلما نهض أو انتعش تعرض لضربة جديدة.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .