Subscribe to our Rss Feed

برشلونة يطرح قميص يحتفل من خلاله بالفوز ببطولة الدوري




برشلونة يطرح قميص يحتفل من خلاله بالفوز ببطولة الدوري

يعتزم نادي برشلونة الإسباني طرح قميص يحتفل من خلاله بالفوز ببطولة الدوري للمرة ال22 في التاريخ، بعد تعادل ريال مدريد مع اسبانيول بهدف لكل منهما في اطار منافسات الجولة ال35 من الليجا.

وكتب على الوجه الأمامي من القميص الأزرق، الذي يطرح للبيع غدا الاثنين، عبارة “أبطال 2012-2013” بخط كبير باللون الأصفر، ويتوسطه درع النادي الكتالوني.

وباللون السماوي، كتب على الوجه الأمامي من القميص أيضا المواسم التي حصد فيها لقب الدوري الإسباني.

أما ظهر القيمص، فقد كتب عليه باللون السماوي أسماء لاعبي الفريق الأول بالنادي الكتالوني، ومديره الفني تيتو فيلانوفا، ومساعده جوردي رورا.

وتوج برشلونة الليلة الماضية بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم مستفيدا من سقوط غريمه التقليدي، ريال مدريد، في ملعب كونيلا البرات، في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه إسبانيول بهدف لمثله.

وتعد هذه المرة الثالثة في التاريخ التي يعلن فيها برشلونة بطلا لليجا دون الحاجة للعب مباراته. وكانت المرة الأولى في موسم 1991 بعد خسارة منافسه أتلتيكو مدريد في سان سباستيان.

وقبل أربعة مواسم، توج فريق جوسيب جوارديولا ومساعده وقتها تيتو فيلانوفا، باللقب يوم سبت عندما خسر ريال مدريد 2-3 في فياريال، وكان بعدها البرسا سيخوض مباراته الأحد في ملعب ريال مايوركا.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .